الاخباررياضة

تريزيجيه على قائمة أولويات جالطة سراي

تريزيجيه يأتي على قائمة أولويات جالطة سراي الموسم الجديد
كتب – محمود علي
أوضحت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى يرغب فى التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ونادي أستون فيلا الإنجليزى، حال فشل المفاوضات مع موناكو الفرنسي لشراء اللاعب النيجيري، هنري أونيكورو الذى سبق وانضم للفريق التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وذكرت صحيفة (أسلاناريناسي) التركية أن نادي جالطة سراي وضع قائمة تضم ثلاثة لاعبين يسعى للتعاقد مع أحدهم، حال فشل إدارة النادى فى شراء عقد هنري أونيكورو والذي تقدر قيمة انتقاله بـ 15 مليون يورو، وجاء على رأسها نجم منتخب مصر محمود تريزيجيه.
وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه، صاحب الـ 25 عاماً، والذي ينتهي تعاقده مع أستون فيلا، يمثل الخيار الأول لنادي جالطة سراي حال فشل التعاقد مع هنري أونيكورو.
ويواجه أستون فيلا خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى (تشامبيونشيب)، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.
وشارك تريزيجيه في 31 مباراة مع فريقه أستون فيلا الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركي في مختلف البطولات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.
وأبدت أندية بشكتاش، وفناربخشة، وجالطة سراي التركية رغبتها في التعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها اللاعب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى