الاخباررياضة

تكريم لاعبي البارا تايكوندو

اللجنة البارالمبية تكرم اللاعبين المتأهلين لطوكيو

كتب – محمود علي

قامت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب وبمرافقة لفيف من أعضاء اللجنة بتكريم كل من اللاعبة سلمى علي، واللاعب محمد الزيات لاعبي البارا تايكوندو بعد تأهلهما إلى طوكيو في لعبة البارا تايكوندو.
كما قامت بتكريم كل من اللاعبة آمال خلاف واللاعب أحمد البوهي لما قدموه من أداء مشرف خلال التصفيات المؤهلة لدورة طوكيو.
وحرصت اللجنة البارالمبية المصرية على تكريم الدكتورة سحر عبد الحق رئيسة لجنة البارا بالاتحاد المصري للتايكوندو، والكابتن هاني علي مدرب المنتخب، والدكتورة أماني عبد الفتاح طبيبة منتخب البارا، والدكتورة صفوة عبد الحق مدربة اللياقة البدنية.
حضر التكريم عمرو سليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، بالإضافة إلى الحاج أحمد سلطان عضو مجلس إدارة الاتحاد والقائم بأعمال المدير التنفيذي والمشرف العام على نشاط البارالمبية.
وألقت الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية كلمة وجهت فيها الشكر للكابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد لاهتمامه بتكوين فريق قوي للبارا تايكوندو الذي شمله برعايته إلى أن أصبح قادراً على المنافسات العالمية في وقت وجيز واستعداده تحقيق مبدالية أوليمبية بارالمبية بإذن الله.
ورداً على كلمة الشكر التي ألقتها الدكتورة حياة خطاب، قام الكابتن عمرو سليم بتوجيه الشكر للدكتورة حياة خطاب للاهتمام بفريق البارا تايكوندو، وإلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لرعايته الدائمة لجميع أنشطة التايكوندو، ووجه شكره أيضاً للجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب لتعاونها الدائم.
هذا وقد أشاد الكابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد بالجهد المبذول من كافة أعضاء لجنة البارا والمشرف عليها واللجنة الفنية بالاتحاد واللاعبين وأوليات أمورهم، وقدم الشكر للبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي للاتحاد على رعايته الناجحة للاتحاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى