الاخباررياضة

تنس الطاولة يؤيد الاستئناف

تنس الطاولة يؤيد الاستئناف
كتب – محمود علي
أكد معتز عاشور، رئيس اتحاد تنس الطاولة، أن قرار عودة النشاط الرياضى قرار موفق رغم زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا، لكن الاتحاد سيكمل مسابقاته، ونشاطه، مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية بكل شدة.
وقال عاشور إن الحالة النفسية للاعبين والمدربين ساءت خلال الفترة الأخيرة بسبب زيادة أعداد المصابين، لذلك سيكون عودة النشاط فرصة لتغيير حالتهم النفسية، قائلا: “سننفذ التعليمات والإجراءات الاحترازية بكل شدة”.
كان الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قد أعلن أن أول يوليو القادم سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية فى الأندية ومراكز الشباب، مضيفًا أن الفترة من 15 يونيو الجارى حتى أول يوليو القادم ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وأنه سيتم إعلان كل الإجراءات يومى السبت والأحد من الأسبوع القادم.
وأكد أشرف صبحى أن عودة الحياة الرياضية وتخفيف الآثار والأعباء الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط هو هدف القيادة السياسية كاشفاً عن أن أول يوليو القادم سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية فى الأندية ومراكز الشباب.
كان منتخب الرجال والسيدات لتنس الطاولة قد تأهلا إلى أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى مقعدين فى كل منافسة، بجانب منافسات الزوجى المختلط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى