الاخبار

تهنئة الى جامعة الدول العربية وأمينها بمناسبة الذكرى لحرب أكتوبر المجيدة

 

تهنئة الى جامعة الدول العربية وأمينها بمناسبة الذكرى لحرب أكتوبر المجيدة

قام السيد السفير خليل ابراهيم الذوادي الأمين العام المساعد للشؤون العربية والأمن القومي صباح يوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2020 بزيارة مقر وزارة الدفاع المصرية ولقاء سيادة اللواء أركان حرب محمد صلاح الدين حسن مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية، وذلك من أجل تقديم تهنئة جامعة الدول العربية وأمينها العام السيد أحمد أبو الغيط، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة التي سطرت واحدة من أهم الملاحم والبطولات العسكرية في القرن العشرين.
وقدم السفير الذوادي الشكر إلى القوات المسلحة المصرية للتعاون الفاعل الذي تم فيما بينها وبين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية خلال الشهر الماضي لإيصال مساعدات إنسانية إلى المتضررين من كارثتي السيول والفيضانات في جمهورية السودان.
كما تناول اللقاء الأنشطة والاجتماعات العسكرية المختلفة التي تتم تحت رعاية جامعة الدول العربية وأهمية تعظيم أثرها على المدى الطويل والمتوسط.
ورافق السفير الذوادي في هذه الزيارة السيد الوزير المفوض زيد الصبان مدير إدارة القرن الأفريقي والسودان والسيد الوزير المفوض محمد خير مدير إدارة المنظمات العربية بالقطاع الاقتصادي والسيد الوزير المفوض الدكتور بهجت أبو النصر مدير إدارة التكامل الاقتصادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى