الاخبار

توفير مواصلات لمشروع المليون ونصف بالمغرة

“شركة تنمية الريف المصرى الجديد” توفر وسائل نقل ركاب خاصة.. بأراضى المشروع القومى ال ١.٥ مليون فدان فى منطقة المغرة

أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، عن إتفاقها مع جهاز تنظيم النقل الداخلى والدولى، التابع لوزارة النقل والمواصلات، على بدء توفير عدد من سيارات المينى باص (٣٣ راكب)، من خلال إحدى شركات النقل التابعة للجهاز وللوزارة، وذلك للقيام بنقل الركاب من المنتفعين بأراضى “الريف المصرى الجديد” فى منطقة المغرة من وإلى أراضى المشروع.

حيث أكد اللواء مهندس أركان حرب عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، على تكثيف ومواصلة التعاون المثمر بين الشركة وجهاز تنظيم النقل، بما يخدم المشروع القومى المليون ونصف المليون فدان، وكافة المنتفعين بأراضى “الريف المصرى الجديد”.

أوضحت شركة تنمية الريف المصرى الجديد – فى بيان صحفى صدر عنها اليوم – أن رحلات نقل ركاب “الريف المصرى الجديد” من وإلى أراضيهم داخل المشروع القومى، بدأت تتم بالفعل من خلال رحلتين منتظمتين يومياً، من منطقة المغرة إلى مدينة الحمام والعكس.. على أن تكون رحلة الذهاب فى تمام الساعة التاسعة صباحاً من منطقة المغرة إلى مدينة الحمام، بينما تكون رحلة العودة فى تمام الساعة الثانية ظهراً، من مدينة الحمام إلى منطقة المغرة.

وأضاف البيان أن هذا يتم بالإضافة إلى إقامة رحلتين منتظمتين أسبوعياً، من مدينة بنها إلى منطقة المغرة والعكس، بحيث تكون رحلة الذهاب – بناءاً على رغبة جموع المنتفعين – فى تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الخميس من كل أسبوع، من مدينة بنها إلى منطقة المغرة.. فى حين تكون رحلة العودة، فى تمام الساعة التاسعة صباح يوم الأحد من كل أسبوع، من منطقة المغرة إلى مدينة بنها.

هذا، ومن المقرر أن تعلن شركة تنمية الريف المصرى الجديد قريباً عن برنامج رحلات نقل الركاب المخصصة لأراضى مشروع المليون ونصف المليون فدان بمنطقة غرب غرب المنيا.

شركة تنمية الريف المصرى الجديد

#مجلة_نهر_الأمل

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى