الاخبار

جامعة مدينة السادات فى ختام فعاليات ملتقى الصداقه الدولى الاول بجامعة المنصورة

جامعة مدينة السادات فى ختام فعاليات ملتقى الصداقه الدولى الاول بجامعة المنصورة

اختتمت اليوم الخميس الموافق ١٠ فبراير ٢٠٢٢ بكلية التجارة جامعة المنصورة فعاليات ملتقى الصداقه الدولى الاول لشباب الجامعات، والذى نظمته إدارة ونادى الوافدين بجامعة المنصورة فى إطار الاحتفال باليوبيل الذهبى لجامعة المنصوره.

تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وريادة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، بحضور كلا من الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، والساده نواب جامعة المنصورة ومسئولي السفارات والجاليات.

تحت رعاية الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور شريف محمد علي نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشىئون التعليم والطلاب، اختتمت جامعة مدينة السادات فعاليات ملتقى الصداقه الدولى الاول بجامعة المنصورة، حيث شاركت الجامعة بوفد من الطلاب الوافدين،بحضور د/ ولاء العبد مدير شئون رعاية الوافدين بالجامعه، وإشراف د/ محمد فوزى البردان،ومسئول التواصل ا/ محمد فاروق أمام .

أكد الدكتور أشرف عبد الباسط أن مصر كانت وستظل قلب العالم كله، وستظل قبله لكل طلاب العلم من كل دول العالم، وعبر عن سعادته إستضافة جامعة المنصورة لهذا الملتقى، وقدم الشكر لكل المشاركين من الجامعات الوافده، ومسئولى السفارات والجاليات، وأشاد بدور وزارة التعليم العالي فى دعم الأنشطة الطلابية المختلفة.
وقدم الدكتور طايع عبد اللطيف التحيه لكل طلاب الجامعات المصريه المصريين والوافدين المشاركين على روح المحبه والصداقه التى سادت أيام الفعاليات، وأن جامعة المنصوره حرصت فى إحتفالها باليوبيل الذهبى على إبراز دور الجامعه وهى روح السلام والمحبه والتميز والتعايش والصداقه بين الطلاب بمختلف جنسياتهم.

ومن جانبه أشاد الدكتور شريف محمد علي نائب رئيس جامعة مدينة السادات بروعة التنظيم من قبل القائمين على الملتقى، ولحسن الضيافه، وان جامعة مدينة السادات حريصه على المشاركه فى مثل هذه الملتقيات لتبادل الرؤى والإستفاده من تنوع الثقافات واختلافها، حيث لابد من الاطلاع على ثقافات الغير، وعبر عن سعادته بالمشاركه بالملتقى ،عبر خلالها عن عظيم شكره لجامعة المنصوره على تنظيمها لهذا الملتقى.

كما ألقى الطالب خالد وليد طالب يمنى بوفد جامعة المنوفية كلمه عبر فيها نيابة عن الطلاب الوافدين المشاركين بالملتقى عن عظيم شكره لجامعة المنصوره، وقدم الشكر للجامعات المصريه على رعايتهم للطلاب الوافدين، مشيرا إلى الروح التى عمت الملتقى، وهى روح الصداقه والألفه بين طلاب الدول المختلفه.

جدير بالذكر أن ملتقى الصداقه الدولى الاول شارك فيه ٥٠٠ طالب وطالبة من ٣٠ جامعه داخل مصر يمثلون ٣٦ دوله بهدف تعزيز الصداقه بين الشعوب

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى