الاخباررياضة

لجنة تخطيط الكرة بالأهلي تبين حقيقة تعديل عقد ربيعة

لجنة تخطيط الكرة بالأهلي تبين حقيقة تعديل عقد ربيعة
كتب – محمود علي
نفى مسئولو النادى الأهلى ما تردد مؤخراً حول تفكير النادي فى تعديل عقد اللاعب رامي ربيعة مدافع الفريق، وزيادة قيمة العقد بما يتناسب مع مكانته ووضعه فى الفريق، وأكد مسئولو النادي الأهلى أن هذا الأمر غير صحيح، وأن لجنة التخطيط للكرة بالنادى لم تتطرق لملف ترضية رامى ربيعة ولا تعديل عقده أو تمديده، مثلما تحدث البعض، لأن اللاعب جدد عقده مع الأهلى نهاية الموسم الماضى بمقابل مالى مناسب، وفقاً لرؤية الأهلى الذى لا يبخل على لاعبيه ويعرف كيف يتم تقدير جميع اللاعبين بشكل جيد.
وأكد مسئولو النادى الأهلي أن رامى ربيعة لاعب مجتهد، ولم يتحدث فى مسألة تعديل العقد، كما أن النادى لم يفتح هذا الملف، وأن أى حديث بخصوص هذا الملف من وحى الاجتهادات فقط.
ومن جانبه، أكد رامى ربيعة أنه يمارس التدريبات الفردية فى ظل العزل المنزلي لحين مواجهة فيروس كورونا، وأضاف ربيعة فى تصريحات تليفزيونية، أن المدير الفنى أرسل برنامجاً كاملاً للاعبين للتعامل معه خلال فترة الإجازة التى حصلوا عليها للحفاظ على اللياقة البدنية.
وأوضح ربيعة أنه سعيد بثقة المدير الفنى خلال الفترة الحالية، مشيراً الى أنه يشعر بالرضى عن المستوى الذى يقدمه خلال الفترة الحالية، وشدد ربيعة على جاهزيته فى أى وقت حال انضمامه للمنتخب الوطنى الأول.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى