الاخباررياضة

حمادة صدقى يتمسك بعناصر خبرة سموحة ويرفض الاستغناء عنهم

حمادة صدقى يتمسك بعناصر خبرة سموحة ويرفض الاستغناء عنهم
كتب – محمود علي
تمسك حمادة صدقى المدير الفنى لنادي سموحة بعناصر الخبرة فى فريقه رافضاً الاستغناءعنهم فى الوقت الحالى حتى تتضح الرؤية بشأن استكمال مسابقة الدورى من عدمها، خاصة أن هناك عدداً من اللاعبين شاركوا معه من قبل مثل ثنائى قلب الدفاع السيد فريد ومحمود عزت، بالإضافة للهانى سليمان حارس المرمى، وأحمد حسن مكى مهاجم الفريق.
ورغم اتفاق حمادة صدقى مع المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة على ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد تستطيع إعادة الفريق من جديد لجو المنافسة، إلا أنه فى نفس التوقيت، أكد ضرورة الإستعانة بعدد من عناصر الخبرة.
وأكد حمادة صدقى أنه عقد جلسة اليوم مع أعضاء الجهاز الفنى للفريق من أجل التجهيز لخوض التدريبات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ إجراءات احترازية مع الجهاز الطبى والإدارى استعدادًا لعودة النشاط الرياضى منتصف الشهر الجارى، ولا نعلم حتى الآن مصير الدورى لهذا الموسم، سواء باستكماله أو إلغائه.
وصرح صدقي فى تصريحات تليفزيونية، أنه تحدث مع الجهاز الفنى فى العديد من الملفات، كما وضعنا فى اعتبارنا بعض المراكز التى نحتاجها والصفقات التى نسعى لإبرامها، لكن يجب أن نعرف مصير الدوري من أجل البدء فى الخطوات المقبلة.
وأضاف حمادة صدقى، أنه متمسك بحسام حسن مهاجم الفريق، مشدداً على حاجته لخدماته خلال الفترة القادمة، خاصة أن نادى سموحة يفكر فى خوض بطولة أفريقية فى الموسم القادم، لذلك نحتاج لخدماته فى صفوف الفريق ، لكن القرار الأخير في يد مجلس إدارة النادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى