الاخباررياضة

ريال مدريد يفكر في العودة للتدريبات رغم الحجر الصحي

ريال مدريد يفكر في العودة للتدريبات رغم الحجر الصحي
كتب – محمود علي
يناقش فريق ريال مدريد الإسباني فكرة العودة إلى التدريبات بالمدينة الرياضية “الفالديبيباس” خلال الحجر الصحي، بعدما أعلن فريق ريال سوسيداد استعداده للعودة إلى التدريبات الثلاثاء المقبل، تحسباً لاستئناف مفاجئ للموسم المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.
وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية ذكرت أن ريال مدريد يدرس فكرة العودة إلى التدريبات، وتناقش إدارة النادى عما إذا كان من الملائم العودة إلى العمل مجدداً الآن لأنهم يشعرون بأنهم على استعداد للقيام بذلك أم لا.
وكان ريال مدريد أول نادى يدخل الحجر الصحي، فى 12 مارس الماضي، بعد أن إصابة أحد لاعبى لاعب كرة السلة بفيروس كورونا، وتم إغلاق مقر التدريبات فى مدينة فالديبيباس الرياضية طوال مدة الحجر الصحى حتى 26 مارس، ولكن بسبب حالة الطوارئ فى إسبانيا الناجمة تم تمديد الإغلاق، والوضع الذى لا يزال مستمراً حتى الآن.
وقام الفريق الطبى بنادى ريال مدريد بقيادة الطبيب نيكو ميهيتش بوضع بروتوكول للفريق لمتابعته العمل بمجرد العودة إلى التدريب، وسيأخذ هذا البروتوكول فى الاعتبار الوضع فى مدينة مدريد نفسها، التى كانت مركزاً لتفشى الفيروس فى إسبانيا وتعد واحدة من أكثر المدن تضرراً بالفيروس فى العالم.
وعلى الرغم من إعلان سوسيداد العودة إلى التدريبات، إلا أن ريال مدريد لم يحدد تاريخ للعودة للتدريب، ولكن هذا الموضوع سيكون موضع دراسة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى