الاخباررياضة

سرية في تدريبات الزمالك الأخيرة قبل موقعة رادس

كارتيرون يفرض السرية في التدريبات خوفاً من جواسيس الترجي

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يفرض السرية والاحتياطات اللازمة في التدريبات الأخيرة ويضع اللمسات النهائية على الخطة التي يلعب بها مباراة الترجى وتحدث للاعبيه مؤكداً لهم بأنهم الافضل من واقع المواجهتان التي جمعت بين الفريقين الأولى في السوبر الأفريقي بدولة قطر التي فازوا فيها بنتيجة 3/1 والثانية في لقاء الذهاب باستاذ القاهرة التي انتهت بنفس النتيجة.
ويختتم الفريق تدريباته اليوم استعداداً للقاء المرتقب مع الترجي التونسي والمقرر إقامته غدا الجمعة على ستاد رادس بالعاصمة التونسية ضمن إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
ويسعى الفريق على نظافة شباكه أمام الفريق التونسي ليظل متفوقاً بفارق هدفين والوصول للدور نصف النهائي من البطولة حيث أنه يخوض اللقاء ولديه فرص عدة وهي التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف واحد – لا قدر الله -.
وقد طالب كارتيرون لاعبيه بالهدوء والتركيز موضحاً لهم أن مواجهة الترجي ستكون صعبة للغاية خاصة بأن عامل الأرض والجمهور يلعب دوراً كبيراً في بث الروح والحماس في لاعبي الترجي للفوز بالمباراة.
ووضع كارتيرون الخطة للاعبيه على أن تكون متوازنة في الدفاع والهجوم وسيعتمد أكثر دفاعياً معتمداً على الهجمات المرتدة على انطلاقات المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد وخبرات شيكابالا.
وخوفاً من الاستفزازات المتوقعة من لاعبي الترجي والجمهور التونسي حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على عقد اجتماع مطول مع اللاعبون أصحاب الخبرات بالفريق المتمثلة في طارق حامد وأبو جبل وشيكابالا وفرجاني ساسي بعدم الانصياع لاستفزازات الجمهور المتوقعة من ناحية ولاعبي فريق الترجي من ناحية أخرى.
وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتقديم الشكر الى المسئولين التوانسة بخصوص الاستقبال الرائع فور وصول بعثة الفريق إلى تونس.
في الجانب الآخر وافق الأمن التونسى على حضور 60 الف متفرج لمؤازرة ودعم الفريق التونسي لتخطي عقبة الزمالك بتعويض الهزيمة ويظفر بالوصول للدور قبل النهائي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى