الاخبار

تواصل عروض منتخبي المسرح والفنون الشعبية

بجامعة عين شمس على مسرح قصر ثقافة قنا

منتخبي المسرح والفنون الشعبية بجامعة عين شمس يواصلان عروضهما المتميزة على مسرح قصر ثقافة قنا

كتبت: رباب نصار

في إطار احتفال محافظة قنا بثورة ٣٠ يونيو ، يستمر منتخب جامعة عين شمس للفنون الشعبية وفرقة المسرح الغنائي للجامعة في مشاركتهما ضمن الفاعليات التي تنظمها محافظة قنا تحت رعاية السيد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا وأ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و إشراف أ.د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب للأنشطة الطلابية و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

حيث قدم منتخب الفنون الشعبية عروضه الفنية مساء أمس السبت على خشبة مسرح قصر ثقافة قنا وسط حضور شعبي وجماهيري كبير.

وقدم فريق الجامعة استعراضاته المتنوعة من تصميم وتدريب الفنان حسن شحاتة كما تم تقديم العرض المسرحي كتيبة نغم من تصميم وإخراج الفنان الكبير شادي سرور.

ومن المقرر أن تقدم منتخبات جامعة عين شمس للمسرح وللفنون الشعبية عروضها الفنية مساء اليوم الأحد في تمام السابعة مساءا على مسرح قصر ثقافة الأقصر و غداً الإثنين في أرمنت بمقر جمعية مفتاح الحياة.

وأكد أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب أن جامعة عين شمس تحرص على نشر الثقافة والفنون الراقية بمختلف محافظات الجمهورية ومنها محافظات الوجه القبلي والصعيد، وذلك في إطار الدور المجتمعي والتثقيفي التنويري للجامعة، بما يسهم في الارتقاء بالذوق العام ويساعد في تقديم العروض الفنية المتنوعة لأبناء المحافظات.

هذا وتأتي مشاركة منتخب الفنون الشعبية وفرقة المسرح الغنائي الاستعراضي لجامعة عين شمس ؛ لما حققته فرق الجامعة من شهرة ونجاح منقطع النظير في مختلف الفاعليات الفنية محلياً وعربياً ودولياً.

حيث يشارك منتخبي المسرح والفنون الشعبية في هذه الفاعليات تحت إشراف أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. مصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني و أ. هند حامد رئيس قسم الفنون المسرحية.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى