الاخباررياضة

علاء عبد العال يصرح بتعرضه للظلم بعدم ترشيحه للمنتخب وبخيانة لاعبي إنبي

علاء عبد العال يصرح بتعرضه للظلم بعدم ترشيحه للمنتخب وبخيانة لاعبي إنبي
كتب – محمود علي
صرح علاء عبد العال المدير الفنى الحالى لفريق بتروجت، فى تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، لبرنامج جمهور التالتة المذاع على فضائية أون تايم سبورت 2، مع الإعلامى إبراهيم فايق أنه تعرض للظلم لعدم طرح اسمه لتدريب منتخب مصر بعد رحيل خافيير أجيرى عن القيادة الفنية للفراعنة، وأنه حصل على لقب أفضل مدرب فى مصر موسم 2016 ولذلك كان يجب أن يكون اسمه مطروحاً ضمن المرشحين.
وكشف مدرب الداخلية وإنبى السابق، أنه تعرض للخيانة من لاعبى إنبى خلال تدريبه للفريق، موضحا أن الإدارة لم تكن السبب الرئيسى لرحيله المبكر عن الفريق وأنه لو بقى لصنع فريقاً عظيماً، وأكمل علاء عبد العال، أنه وافق على تدريب بتروجت لعدم تلقيه عروضاً من الدورى الممتاز، وقال أن أحد الأندية الجماهيرية فاوضته لكن سرعان ما تراجع عن المفاوضات، كما قال أنه في حال تلقيه عرض من النادي الأهلي للعمل كمدرب عام سأوافق إذا رأيت أنها خطوة لحلم أكبر، بحكم إني إبن من أبناء الأهلى وأفتخر بذلك.
تولى علاء عبد العال القيادة الفنية لفريق بتروجت خلفا لمحمد عودة بعد هبوطه فى الموسم الماضى إلى دورى الدرجة التانية، واحتل المركز السادس عشر فى جدول الدورى.
وخاض عبدالعال مع بتروجيت 13 مباراة فاز فى 7 مباريات، علماً بأن فريق سيراميكا كليوباترا متصدر مجموعه القاهرة فى جدول الترتيب الدورى بـ 32 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى