الاخباررياضة

عمرو وردة يفسخ عقده مع لاريسا اليوناني

عمرو وردة يفسخ عقده مع لاريسا اليوناني
كتب – محمود علي
أعلن عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادي لاريسا اليوناني، أن سبب فسخ عقده مع النادي ليس لأسباب تأديبية مثلما أعلن النادي اليوناني مساء الثلاثاء وقال اللاعب أنه لم يفعل شيئاً.
وأوضح أن رئيس نادي لاريسا تشاجر مع رئيس نادي باوك فقرر فسخ عقدي، وقال كيف يقول رئيس لاريسا اني مثل مارادونا هذا الموسم بعد ادائي المميز ثم يقرر فسخ عقدي، بالإضافة إلى أنه اتخذ هذا القرار لأن الاعارة اقتربت من الانتهاء فوجدها فرصة للرد على رئيس باوك.
وأكد نادي لاريسا اليوناني، منذ قليل بأن الاستغناء عن خدمات اللاعب عمرو وردة، بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، على حد وصف النادي.
كما أكد النادي اليوناني في بيان رسمي أن مالك النادي اتخذ قراراً بطرد الثنائي عمرو وردة وجياناس ماسوراس، المعارين من باوك وأولمبياكوس، وأن السبب وراء ذلك هو ارتكاب كلا اللاعبين لمخالفات تأدييبة خطيرة، دون الكشف عن طبيعتها.
وقال النادي أن ألكسيس كوجياس رئيس نادي لاريسا أصدر قرار شخصي بإنهاء عقود المعارين عمرو وردة من باوك وجيانيس ماسوراس من أولمبياكوس من الفريق بسبب مخالفات تأديبية خطيرة.
وسبق أن تسبب عمرو وردة في مشاكل عديدة، سواء على صعيد الأندية التي يلعب لها أو منتخب مصر.
وانتقل وردة إلى لاريسا قادماً من باوك، الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وخاض وردة 23 مباراة الموسم الجاري محلياً، وسجل 7، وصنع 6 أهداف.
الجدير بالذكر أن الموسم في الدوري اليوناني لم ينتهي حتى الآن نتيجة انتشار فيروس كورونا، والذي أدى إلى توقف النشاط الرياضي في مختلف دول العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى