الاخبار

فتح باب الترشيح لجائزة الإبداع العربي

مسابقةتطلقها المؤسسة المصرية العربية للإستثمار والإبتكار والتنمية الصناعية EAFID

فتح باب الترشيح لجائزة الإبداع العربي

تطلق المؤسسة المصرية العربية للإستثمار والإبتكار والتنمية الصناعية EAFID

مسابقة الإبداع العربيّ ضمن فعاليات المؤتمر الدولي … تحت عنوان ( البحث العلمي بين الحاضر و رؤي المستقبل ) والذي سنعقد بمشيئة الله في الفترة من 21 و حتي 24 أكتوبر 2021.

 

 

ينال الفائز في كلّ مجال من مجالات المسابقة (النشر البحثي والملصقات البحثية والإبداع علي مستوي المرأة والشباب والأطفال ) مبلغاً مالياً وشهادة التكريم في إطار حفل التتويج للمبدعين العرب ….ويتم التحكيم من خلال لجنة من العلماء المتخصصين ووفق معايير محايدة تماماً في إطار يضمن الشفافية المطلقة.

 

، فيما ينال الفائزون بجوائز الإبداع العربي العديد من الجوائز المالية والعينية بقيمة إجمالية خمسون ألف جنيهاً مصرياً

ويمنح لقب سفراء العلم العربي للمجتهدين والمبتكرين وكذلك الدروع وشهادات التقدير.

 

وتبحث المؤسّسة عن الإبداع في الفكرة الاستثنائية التي تخرج عن المألوف، وتطرح ابتكاراً جديداً في طريقة المعالجة، وذلك في إطار سعيها لإعلاء قيمة الإبداع في الوطن العربي، وإيماناً منها بالدور الفاعل للأفكار الخلاقة والمبدعة والمبادرات الرائدة في تنمية المجتمعات العربية، وذلك انسجاماً مع أهداف المؤسسة وتوجيهات رئيسها ومجلس أمنائها، والتزاماً بنهج يحترم الإبداع. حيث يعد تعزيز الإبداع ركيزة في صلب رسالة المؤسسة إذ لا بد للحضارة من فكر وللفكر من إبداع وللإبداع من مبدعين”.

 

بناء علي ماسبق فيعد المؤتمر الدولي القادم للمؤسسة والذي سينعقد في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي فرصة كبيرة لالتحام الفكر العربي المشترك في مجال البحث العلمي من أجل الوصول الي فرصة سانحه تستغل فيها جميع الأفكار و البحوث العلمية التطبيقية في المجالات الصناعية المستحدثة في ظل اهتمام الدولة بخطة شمولية للتنمية الشاملة في جميع القطاعات.
حفظ الله مصر وأوطاننا العربية ومنحهم السداد والتمكين.

#مجلةـ نهرـ الامل

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى