الاخباررياضة

في بطولة ويندى سيتى للإسكواش بأمريكا

علي فرج ونور الشربينى يتوجان ببطولة

توج كل من اللاعب المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الثاني عالمياً لرجال الإسكواش واللاعبة نور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الرابعة عالمياً للسيدات ببطولة ويندي سيتي للاسكواش والتي استضافتها مدينة شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 5 مارس الشهر الجاري.
وتقدر القيمة المادية لجوائز البطولة بحوالي 250 ألف دولار أمريكي للرجال ومثلها للسيدات.
وفاز علي فرج على النيوزيلاندي يول كول في المباراة النهائية بنيتجة 3/2 وقد استغرقت المباراة حوالي 76 دقيقة وكانت الأشواط نتائجها كما يلي: 12-14، 9-11، 11-7، 11-6، 11-1.
وفازت نور الشربيني على مواطنتها ريم الوليلي المصنفى الأولى عالمياً بنتيجة 3/2 في مباراة استغرقت 59 دقيقة حيث جائت نتيجة الأشواط كالتالي: 11/8، 8/11، 11/8، 6/11، 11/9.
وقد هيمنت مصر على الألقاب الكبرى وذلك منذ انطلاق الموسم الجاري في سبتمبر الماضي، وتم تتويج اللاعب محمد الشوربجي، واللاعبة نور الطيب بأول بطولة مفتوحة التي أقيمت بالصين، كما توج الشوربجي أيضاً ورنيم الوليلي ببطولة سان فرانسيسكو، وفاز علي فرج ببطولة أمريكا المفتوحة، ثم فاز اللاعب كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالمياً لرجال الإسكواش ببطولتي مصر الدولية، وحصدت نور الشربيني بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها.
كما توج اللاعب طارق مؤمن ببطولة العالم الفردية أيضاً مع المنتخب، كما حصل محمد الشوربجي على بطولة حي بي مورجان كأول بطولة بلاتينية في العام الجاري.
وتوجت نوران جوهر بلقب بطولة كارول ويمولر.
وحصل كريم عبد الجواد على بطولة إيدينبرج التي أقيمت باسكتلندا في فبراير الماضي ليحصد ثالث ألقابه بعد أن توج ببطولة مصر الدولية وتشانل فاز.
كما حصدت نور الطيب المصنفة الخامسة عالمياً ولاعبة هليوبوليس بطولة كليفلاند كلاسيك لسيدات الإسكواش لتتوج بثاني ألقابها منذ انطلاق الماسم الجاري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى