الاخبار

القوات المسلحة تهنىء الرئيس بانتصارات العاشر من رمضان

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان

بعث الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1443 هجريا.

وأعرب زكي – في البرقية – عن تهنئته لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالذكرى المجيدة لنصر العاشر من رمضان، مؤكدا أن هذا اليوم العظيم من أيام الوطنية المصرية الذي حققه هذا الجيل من أبناء القوات المسلحة، وجسد بطولات وتضحيات الشعب المصري في استرداد أرض سيناء المقدسة وأعادوا لمصر عزتها وكرامتها وللأمة العربية شموخها وكبريائها.

وقال وزير الدفاع “إن رجال القوات المسلحة يؤكدون قوة عزيمتهم وإيمانهم بقدسية المهام والمسؤوليات المكلفين بها، متمسكين بروح انتصار العاشر من رمضان – السادس من أكتوبر، محافظين على يمين الولاء لمصر وشعبها، ماضين خلف قيادتكم الوطنية الطموحة وإرادتكم الحرة لتحقيق ما تصبون إليه من مستقبل واعد يليق بالوطن وأبنائه المخلصين”.

وأضاف “والله أدعو أن يعيد هذه المناسبة الخالدة على سيادتكم بكل الخير، وعلى الوطن المفدى بكل اليمن والبركات وكل عام وسيادتكم بخير”.
كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأصدر الفريق أول محمد زكي توجيهاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1443هجريا .

كما أصدر الفريق أسامة عسكر توجيهاً مماثلاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس المناسبة.

/أ ش أ/
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى