اقتصادالاخبار

كورونا يصيب ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى

كورونا يصيب ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى
كتب – محمود علي
تمكن فيروس كورونا المستجد من إصابة ممدوح عبيد المدرب العام لفريق الأهلي لكرة القدم مواليد 2001 عقب إجراء بعض الفحوصات الطبية ويتواجد حالياً بالمستشفي.
ويجري مسئولى الاهلى محاولات حالياً حتى يتمكنوا من ممدوح عبيد للاطمئنان عليه وعلى أسرته.
وأكد محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أنه عقد اجتماع دعا إليه محمد مرجان منذ أكثر من أسبوع، وقال شوقي خلال تصريحات تليفزيونية: (حضر جميع مديري مقار النادي والفروع ومديري الإدارات). موضحاً أنه تم الاتفاق على كل التفاصيل تحسباً لفتح مقر النادي في أي وقت بالفترة القادمة، وأوضح أيضاً أنه كان هناك إجراءات احترازية داخل النادي منذ بداية كورونا مستمرة ونجددها طول الوقت.
من ناحية أخرى، طمئن محمود الخطيب رئيس الاهلي رينيه فايلر المدير الفني للفريق بشأن تحركات النادي لضم أكثر من لاعب محلي وأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقاً لرؤية الجهاز الفني وإحتياجات الفريق، وأكد رئيس الاهلي للمدير الفني أن النادي يتفاوض مع اللاعبين المرشحين للفريق سواء كانوا في الدوري المصري أو من خارجه، وأبلغ الخطيب فايلر أن الجهود تتواصل من أجل توفير كافة متطلبات الجهاز الفني والفريق للموسم الجديد حيث ترغب إدارة النادي في إستغلال فترة تجميد النشاط حالياً بسبب وباء كورونا في الوقوف على إحتياجات الأهلي للموسم المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى