الاخباررياضة

كورونا يضرب نادي فيورنتينا الإيطالي بعنف

الفيروس انتقل للاعبي الفريق والجهاز الفني

كتب – محمود علي
أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي تسجيل 10 إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوفه، مشيراً إلى أن 3 من أفراد الجهاز الفني يعالجون في المستشفى.
وأفاد روكو كوميسو مالك نادي فيورنتينا في تصريحات صحفية بأن الوضع يزداد سوءاً في النادي، وقد وصل عدد المصابين إلى 10 أشخاص منهم 3 من أفراد الجهاز الفني ويعالجون في المستشفى الآن.
وسبق للنادي أن أعلن عن إصابة 3 لاعبين، هم المهاجم باتريك كوتروني والأرجنتيني جرمان بيسيلا والصربي دوشان فلاهوفيتش.
وأطلق النادي حملة لجمع التبرعات لمساعدة مستشفيات المدينة على التعامل مع فيروس كوفيد 19 (كورونا) الذي ضرب إيطاليا بقوة وتسبب حتى الآن إلى وفاة ثلاثة آلاف حالة وفاة من أصل 35 ألف إصابة.
وأشار كوميسو (مالك نادي فيورنتينا) إلى أن حملة التبرعات جمعت حتى مساء الأربعاء نحو 420 ألف يورو من أصل هدفها الإجمالي وهو 500 ألف يورو، مضيفا أن لاعب الفريق الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري ساهم بـ50 ألفا.
هذا وقد فرض فيروس كورونا حالة تشبه حالات الشلل التي شملت مختلف الأحداث الرياضية حول العالم. ومنها أغلب منافسات بطولات كرة القدم في أوروبا.
وقد أعلنت إيطاليا بتعليق النشاط الرياضي ووقف المنافسات الرياضية على أن تعود في الثالث من أبريل المقبل، حيث تعد إيطاليا أكثر الدول تضرراً بالفيروس في القارة الأوروبية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى