الاخبارتعليمتوعية وإرشاد

لأول مرة صالون المنظمة العربية للحوار أون لاين

تجربة فريدة من نوعها:
لأول مرة صالون المنظمة العربية للحوار أون لاين
إبراهيم عوف
عقدت المنظمة العربية للحوار فعاليات الدورة الرابعة من صالون د.حنان يوسف الثقافي أون لاين في اول نسخة إلكترونية منه وسط تفاعل جماهيري واسع ونجاح كبير .
جاءت فكرة عقد الصالون أون لاين بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد الان ، وقد خصص الصالون موضوعه عن دور المرأة المصرية في مواجهة فيروس كورونا باعتبار شهر مارس هو شهر المرأة ، ودعي الصالون إلي رفع الوعي الإعلامي والثقافي لمواجهة فيروس كورونا ،وشارك فيه من علي حساب الصالون علي مواقع التواصل الاجتماعي وصفحته الرسمية علي الفيس بوك نخبة من كبار الشخصيات والإعلاميين ومنهم السفير يوسف الشرقاوي والسفيرة سامية ببيرس والدكتورة لمياء سمير .

بالإضافة الي عدد كبير من جمهور وأصدقاء الصالون وشباب الإعلاميين .
وعبرت الدكتورة حنان يوسف مؤسسة الصالون عن سعادتها بنجاح فكرة الصالون الاون لاين حيث جاءت هذه الفكرة استجابة ودعم لتوجيهات الدولة في مواجهة فيروس كورونا من خلال نشر رسائل التوعية وأيضا بعدم الخروج من المنازل وتفعيل الخدمات الإلكترونية بديلة عن الاجتماعات العامة .

وأكدت د. حنان علي ان الصالون سوف يكثف في الفترة القادمة فكرة الصالون الاون لاين لمناقشة العديد من قضايا المجتمع لرفع الوعي في المجتمع في ظل التأثير الكبير للإعلام الجديد وبصفة خاصة علي جمهور الشباب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى