الاخبار

مجلة “نور” تشارك أطفال المعرض بورش عمل

رسم وتلوين وصلصال خلال فعاليات معرض الكتاب بدورته ال٥٣

خلال فعاليات معرض الكتاب بدورته ال٥٣

مجلة “نور” تشارك أطفال المعرض بورش عمل رسم وتلوين وصلصال

أولياء الأمور: نشكر مجلة نور لاستعادتها طاقة أطفالنا واكتشاف مواهبهم

الفنانون المشاركون بالورش : الرسم والتلوين وسائل إيجابية للتعبير عن مشاعر الاطفال، وفرصة للتحرر من الألعاب الإلكترونية

بمشاركة إيجابية وفعالة خلال فعاليات معرض الكتاب الدولى فى دورته ال ٥٣ لعام ٢٠٢٢،عقدت مجلة نور للاطفال الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجى الأزهر ، العديد من الورش الفنية للاطفال بمختلف أعمارهم.

تهدف الورش لتشجيع الأطفال لتنفيذ الأعمال الفنية واكتشاف مواهبهم، وتحفيز خيالهم وتنمية الحس الفنى والابداعى لديهم.

شملت الورش الفنية ، ورشة “نرسم صورة” للفنان الرسام أحمد جعيصة، ورشة الرسم والتلوين مع الفنانة سارة شريف،ورشة لأعمال الصلصال، والتلوين والرسم، للأطفال للفنانة أسماء عبد السلام.

عبر الأطفال عن سعادتهم خلال مشاركتهم بهذه الورش الفنية، وقام بتشجيعهم للانضمام بها أولياء الأمور الذين رحبوا بالفكرة، مثمنين دور مجلة “نور” التربوى والتوعوي والفنى، وسعادتهم بإتاحة الفرصة لأطفالهم على اكتشاف مواهبهم واستعادة طاقتهم،وتقوية ثقتهم بأنفسهم، وتطوير صحتهم العقلية والذهنية.

كما أكد الفنانون المشاركون بالورشة على أن هذه الورش الفنية تأتى كمحاولة لمساعدة الاطفال على التحرر من كافة أشكال الجذب الالكترونى لأجهزة الحاسوب والتليفونات المحمولة، وإدمان الألعاب الإلكترونية، من خلال تنمية المهارات الأساسية التى تعنى بالأداء الحركى للطفل باستخدام أدوات الصلصال واقلام التلوين والفرش وغيرها، فضلا عن أن ممارسة فنون الرسم والتلوين واستخدام الصلصال تساعد الأطفال على التعبير عن مشاعرهم بشكل إيجابي.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى