الاخبار

محافظ القاهرة يتابع الخطة الاستثمارية المنطقتين الغربية والجنوبية

محافظ القاهرة يتابع الخطة الاستثمارية المنطقتين الغربية والجنوبية

ترأس اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إجتماعين لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمنطقتين الغربية والجنوبية .

شهد اللقاء اللواء إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية ، وم. جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ، والسكرتير العام والمساعد ، ورئيسى مجلسى إدارة شركتى المياه والصرف الصحى ، ومسئولى الكهرباء والغاز والإتصالات ورؤساء الأحياء .

وشدد محافظ القاهرة خلال اللقاء على سرعة انتهاء شركات المرافق من ارسال خطتهم السنوية للمحافظة للتنسيق مع الأحياء عند تنفيذ الخطة الإستثمارية بها لعدم حفر الشوارع مرة أخرى بعد تطويرها ، مؤكدًا أن الشوارع التى سيتم الانتهاء من تطويرها لن يسمح بالحفر فيها نهائيًا إلا فى حالة الطوارىء كحدوث كسر فى ماسورة .

وشدد على رؤساء الأحياء بعمل فرق عمل وتوزيع المهام داخل الحى للانتهاء من المشروعات المطروحة بالخطة الاستثمارية ، ومتابعة أعمال النظافة والرصف والإنارة وإزالة الإشغالات ، مع التنسيق مع المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لتطوير الشوارع والميادين .

وأكد على رؤساء الأحياء بضرورة استلام أعمال إعادة الشىء لأصله طبقا للمواصفات الفنية الموضوعة .
وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى الدائم بالشارع بين المواطنين للاستماع إلى شكواهم واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها ، والاستجابة لمطالبهم باعتبار خدمة المواطنين الأولوية الأولى لكل مسئول مؤكدًا على ضرورة تخصيص لقاء أسبوعي للمواطنين من أجل التواصل معهم والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها طبقًا للقانون وأن تكون مكاتبهم مفتوحة باستمرار لاستقبالهم ، مع التواصل المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتقديم الخدمات للمواطنين

المركز الاعلامى لمحافظة القاهرة

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى