الاخباررياضة

محمد محمود وحمدى فتحى أقرب العائدين من مستشفى الأهلي

محمد محمود وحمدى فتحى أقرب العائدين من مستشفى الأهلي
كتب – محمود علي
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الاهلى عن موقف اللاعبين المصابين خلال المرحلة المقبلة وعن موعد المشاركة فى التدريبات البدنية بشكل طبيعى والمشاركة فى المباريات.
وصرح عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة الاهلى أن شهر مايو المقبل سيشهد عودة الثنائى محمود محمود، وحمدى فتحى الى المشاركة فى التدريبات الجماعية، والتواجد فى لقاءات بطولة الدورى الممتاز.
وأشار مدير الكرة بالأهلي أن اللاعب كريم نيدفيد من أكثر اللاعبين المستفدين خلال الفترة الحالية، وأن حالته في تحسن خلال المتابعة من الدكتور خالد على، مشيراً إلى جاهزية سعد سمير بعد مرحلة كبيرة من العلاج .
ومن جانبه أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي رغبته بشكل مبدئي في استعادة الثلاثي محمد عبد المنعم، ومحمد شريف، وأكرم توفيق للقلعة الحمراء في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارتهم لأنديتهم، حيث يلعب محمد عبد المنعم لنادي سموحة، ويلعب أكرم توفيق لنادي الجونة، بينما يلعب محمد شريف لنادي إنبي، وأنه أبلغ إدارة الأهلي بذلك.
ويحرص فايلر حالياً على متابعة جميع لاعبي الفريق المعارين من أجل البت في مصيرهم بعد إنتهاء إعارتهم، ومن خلال متابعة ملفات اللاعبين المعارين، رحب باستعادة محمد عبد المنعم لتدعيم الدفاع خاصة وأنه من اللاعبين الواعدين وأصحاب قدرات جيدة تؤهله لأن يكون مدافع قوي في المستقبل، كما يرى المدرب السويسري أن أكرم توفيق لديه طاقة جيدة ويمكن أن يفيد الفريق في وسط الملعب والجبهة اليمنى، كما أثنى المدير الفني للأهلي على قدرات محمد شريف بعد نجاحه بشكل واضح في تجربة إعارته بنادي إنبي خلال الموسم الحالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى