الاخبار

مدبولى يفتتح معرض “أهلا مدارس”

مدبولي: اهتمام خاص من الرئيس السيسي بإقامة معارض (أهلا مدارس) للتخفيف عن أولياء الأمور

مدبولي: اهتمام خاص من الرئيس السيسي بإقامة معارض (أهلا مدارس) للتخفيف عن أولياء الأمور

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن هناك اهتماماً خاصاً من الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقامة معارض #أهلا_مدارس بصورة منتظمة قبل بدء #العام_الدراسي والتوسع في انتشارها بكافة المحافظات، وذلك من منطلق الحرص على التخفيف عن أولياء الأمور عبر توفير كافة احتياجات الطلاب، وبأسعار مخفضة.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، مساء اليوم /الأربعاء/، يرافقه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، لمعرض (أهلا مدارس)، المقام بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر الجاري، وبحضور نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، وخالد عبدالعال محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس ابراهيم العربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأعرب مدبولي عن سعادته بوجوده اليوم في افتتاح معرض (أهلا مدارس) المتكامل لاحتياجات طلاب المدارس، بمشاركة أكثر من 200 عارض، مشيدا بما لمسه من وجود الكثير من المعروضات “صناعة مصرية”، كما أن هناك اهتماما بجودة المنتجات.. قائلا “إننا نستهدف أن تكون كافة المنتجات في نسخة المعرض في العام القادم مصرية الصنع، بما يعزز تعميق الصناعة الوطنية، ليكون على أغلب المنتجات عبارة (صنع في مصر)”.

#أ_ش_أ

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى