اقتصادالاخبار

مشاركه امريكيه في مؤتمر ومعرض الخليج الحادي عشر للتعليم لعام 2020 في جامعة الأعمال والتكنولوجيا

كتبت .فاطمة الجيني

 

مشاركه امريكيه في مؤتمر ومعرض الخليج الحادي عشر للتعليم لعام 2020 في جامعة الأعمال والتكنولوجيا
جده
يشارك مكتب EducationUSA وهو جزء من القنصلية العامة الأمريكية في جدة، للسنة الثالثة على التوالي في مؤتمر ومعرض الخليج للتعليم والمقام في جامعة الأعمال و التكنولوجيا في جدة.
و سيقدم مكتب الإستشارات التعليمية الأمريكي معلومات حول الدراسة في الولايات المتحدة إلى أكثر من 20000 طالب ومعلّم وذلك في معرض الخليج للتعليم جدة 23-24 فبراير 2020.
ويعد مؤتمر الخليج للتعليم أحد أكبر المؤتمرات والمعارض في المنطقة الغربية و يوفر فرصة مقابلة مستشارة التعليم في القنصلية العامة الأمريكية في جدة و إمكانية طرح و مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة على سبيل المثال ببرامج البكالوريس، الدراسات العليا، , اللغة الإنجليزية والزمالات القائمة على أساس الجدارة و الحالة المالية.
و من أكثر المميزات الجذابة في نظام التعليم العالي في الولايات المتحدة هو تنوع عدد وأنواع المؤسسات التعليمية حيث
تُعرف مؤسسات التعليم العالي في الولايات المتحدة على مستوى العالم والتي تتميز بجودة برامجها وأعضاء هيئة التدريس والمرافق حيث يمكنك الحصول على تعليم عالٍ في الولايات المتحدة بتكلفة معقولة مع عوائد مرتفعة على استثماراتك ولمزيد من المعلومات يمكن زياره الموقع

EducationUSA
والبحث عن خيارات من أجل العثور على كلية أو جامعة تناسب احتياجاتك على أفضل وجه.
مع الآلاف من البرامج الأكاديمية، والمؤسسات ذات المستوى العالمي، و التنوع في عدد و أنواع الموسسات التعليمية
و تقدم الولايات المتحدة ثروة من فرص التعليم العالي التي لن تجدها في أي مكان آخر في العالم طوال ايام انعقاد اعمال الموتمر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى