الاخبار

مشاركة مصيلحى بفعاليات ختام معرض نبيو

مشاركة وزير التموين والتجارة الداخلية فى فعاليات ختام معرض نبيو للذهب والمجوهرات

ريم القصاص

شارك معالي السيد الاستاذ الدكتور /علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية فى فعاليات ختام معرض نبيو للذهب والمجوهرات والذي قد تم افتتاحه خلال الفترة من ١٩-٢١ فبراير الجاري وشارك فيه لفيف من السادة الوزراء والسفراء ورواد صناعة الذهب والمجوهرات وكبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وقدم المصيلحي الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي دعمه الكبير لتطوير صناعة الذهب والمجوهرات في مصر وتوجيهاته بإنشاء مدينة للذهب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما قدم المصيلحي الشكر للسيد الدكتور مصطفي مدبولي علي رعايته الكريمة لإقامة أول مؤتمر ومعرض للذهب والمجوهرات نيبو 2022 مما كان له اثر كبير في دعم الحكومة والسادة الوزراء المعنيين لهذه الصناعة العريقة.

وقام المصيلحي بتكريم عدد من المشاركين فى المعرض كما كرم عدد من الشخصيات الرائدة في مجال صناعة الذهب وهم (بيبر بيوكي _بشري إبراهيم _الدكتور وصفي امين واصف_فاروق إبراهيم بطرس _المهندس رفيق عباسي_محمد عبد السلام أحمد )

كما وجه المصيلحي الشكر للدكتور زاهى حواس علي مشاركته الفعالة في هذا الحدث الهام، وفى كلمته اثناء حفل التكريم أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية علي حق المصمم في الملكية الفكرية.

وأضاف المصيلحي أن استقبال المعرض للمصممه العالمية عزة فهمي إضافة كبيرة للمعرض وقام بتكريمها مع عدد من رواد صناعة المشغولات مشيرا إلى العام القادم سيكون نبيو معرض دولي بمشاركة دولية كبيرة.

من جانبها وجهت المصممة العالمية عزة فهمي خلال عرضها مشوار التصنيع للمجوهرات خلال معرض نبيو للذهب والمشغولات الذهبية والمجوهرات الشكر للدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على اقامه المعرض والتنظيم الجيد لة مضيفه أنه علي مصمم المجوهرات أن يتعلم ويقرء ويدرس بشكل مكثف ،ليسجل علامته في التصنيع بشكل مبتكر ومتجدد، وأوضحت فهمي أن رحلتها في التصميم للمشغولات الذهبية الفرعونية جعلتها تدرس لمدة اكثر من أربعين عاما وحتي الآن في النقوش والرسوم الفرعونية.

ومن الجدير بالذكر بأن المعرض ضم نخبة من الشركات الرائدة فى صناعة المشغولات الذهبية، وضم المعرض أحدث إصدارات ومودلات، من المشغولات الذهبية المصرية والعالمية، التى صنعت بأيادٍ مصرية، ووفر فرصاً قوية لتنفيذ تعاقدات تجارية قادمة بأسعار تنافسية وخصومات حقيقية مع التجار المشاركين خلال فترة انعقاد المعرض.

هذا وقد شارك فى المعرض 30شركة بين الذهب والفضة والمجوهرات و كبري المصانع حتي يكون المعرض علي اعلي مستوى يليق بمصر.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى