الاخبارالمرأه والطفل

” معاً لخدمة الوطن “

مبادرة المجلس القومي للمرأة " معاً لخدمة الوطن " خلال شهر رمضان

في اطار انشطة مبادرة المجلس القومي للمرأة ” معاً لخدمة الوطن ” خلال شهر رمضان توجهت مجموعة من واعظات الاوقاف و راهبات و مكرسات و خادمات الكنائس عضوات المبادرة من القاهرة و الجيزة الى محافظة المنيا لعقد جلسة تبادل الخبرات ونقل تجربة العمل معاً لعدد٨٠ من نظيراتهن من مديرية أوقاف المنيا و كنائس المصرية الثلاث بالمنيا.
تناولت الجلسة التي استخدمت أسلوب تبادل المواقف موضوعات تتعلق بقيم التنوع و المساواة واحترام الاختلاف ،و آليات دمج هذه القيم فيما يقدمنه من جهود توعية عامة لخدمه المجتمع سواء في الدروس الدينية و مدارس الاحد وغيرها من ندوات و لقاءات وخدمة المحتاجين .
وفي نهاية الجلسة تشارك الجميع في إفطار جماعي بحضور أعضاء فرع المنيا وعدد من القيادات التنفيذية و أعضاء وعضوات مجلس النواب عن محافظة المنيا و استمعن على هامش الافطار الجماعي الى الإنشاد الديني و الترانيم و الأغاني للفريق الغنائي التابع لجامعة المنيا وفرقة الموسيقى العربية التابعة لهيئة قصور الثقافة .
وأشارت إيزيس محمود منسق المبادرة إلى توجيهات الدكتورة مايا مرسي باستثمار نجاح المبادرة ونقلها إلي جميع المحافظات وتكوين فرق عمل من الواعظات و الراهبات في نشر قيم المحبة و السلام لجميع المواطنين

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى