الاخبارالمرأه والطفل

منتندي المرأة المصرية سمارت فيجن 2019 30 قصة نجاح للمرأة المصرية

منتندي المرأة المصرية سمارت فيجن 2019
30 قصة نجاح للمرأة المصرية
تتشرف سمارت فيجن هذا العام بنتظيم منتدي المرأة المصرية الذي سوف يسطر قصص نجاح المرأة المصرية في كافة مجالات الحياة العلمية والعملية والرياضية والانسانية والمال والاعمال واصحاب الهمم الخاصة والمسئولية الاجتماعية سوف نعرض كافة نواحي النجاح للمرأة المصرية العظيمة .
سوف نسرد في جلسات المنتدي 30 قصة نجاح للمرأة للمصرية حيث تكون هذة القصص الحافز للمرأة المصرية من اجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الاعمال في كافة نواحي الحياة . منتدي المرأة المصرية 2019 سوف يكون المنصة الأولي في ريادة الاعمال والمسئولية الاجتماعية للمراة المصرية . 30 قصة نجاح للمرأة المصرية هي عنوان منتدي المرأة المصرية في 2019 و من خلال 5 جلسات في منتدي من المراة المصرية سوف نسرد الخطوط العريضة من اجل سيدة مصرية ناجحة في كافة المجالات وتمكين المرأة المصرية في مجالات الحياة .

نعلم جميعا ان المراةالمصرية كان لها دور فعال علي مدار التاريخ المصرية و كانت البداية من 7000 الاف سنة من الملكة حتشبسوت و الملكة نفرتيتي والملكة شجرة الدر و العديد من الشخصيات النسائية المؤثرة في تاريخ مصر القديم والمعاصر . لقد كان تاريخ المرأة المصرية حافل ورائع علي مدار التاريخ وليس التاريخ فقط بل ايضا الحاضر حيث ونحن في 2019 يوجد لدي في جمهورية مصر العربية نحو 90 نائبة في البرلمان المصري بالاضافة 8 قائدات هم 8 وزيرات من اهم الوزارء في مجلس الوزراء المصري الحالي وبمعني اخر بلغة السينما هم نجوم الشباك الأول في النجاح والتفاني من اجل رفعة بلدنا العزيز مصر .

سوف يركز المنتدي علي 30 نموذج من المرأة المصرية من كافة المستويات الاجتماعية والانسانية للمراة المصرية سوف تكون قصص نجاح من الريف والحضر من داخل وخارج مصر . المصرييات في الداخل تحقق نجاح كبير وايضا المصرييات في الخارج تسرد قصص نجاح يتحدث عنها العالم أجمع .

المسئولية الاجتماعية للمراة المصرية سوف تكون نقطة ضوء مهمة جدا في منتدي المراة المصرية وعن المسئولية الاجتماعية التي تسطر فيها المرأة المصرية خطوط من النجاح الكبيرة جدا علي مستوي الدولة المصرية . تعدّ المسؤولية الاجتماعية ركنًا أساسيًا وهامًا في حياة المجتمعات، وبدونها تصبح الحياة فوضى وتشيعُ شريعة الغاب، حيثُ يأكل القويُّ الضعيفَ، وينعدم التعاون، وتغلب الأنانية والفردية والقائد الاهم في المسئولية الاجتماعية في مصر هي المراة المصرية وسوف يكون هناك قصص نجاح رائعة للمراة المصرية .

ريادة الأعمال هو النقطة الأهم في منتدي المراة المصرية 2019 و هو محور ناقش يهم الكثير من سيدات مصر هو كيف تكون المرأة والسيدة المصرية رائدة في كافة المجالات الحياة في العلم و الرياضة والاقتصاد والمال والاعمال سؤال هام في المنتدي هذا العام” كيف اكون سيدة أعمال ناحجة ” سوف يكون جواب هذا السؤال في جلسات منتدي المراة المصرية 2019 .

سوف يكون المنتدي نقطة مضيئة الي جميع سيدات مصر من اجل تأثير أكبر في المجتمع المصري ومن اجل ان ننشر هذة الطاقة الايجابية الي الجميع قررنا ان نقوم بانتاج ونشر كتاب تحت مسمي ” 30 قصة نجاح للمراة المصرية ” سوف يكون هذا الكتاب نقطة هامة لسرد قصص النجاج للمرأة المصرية والنصائح التي سوف توجها رائدات الاعمال الي المراة المصرية من اجل مرأة مصرية ناجحة وقادرة علي القيادة في السنوات القادمة .

” قلادة المرأة المصرية 2019 ”

علي هامش منتدي المرأة المصرية 2019 سوف يقام أكبر حفل للتكريم المرأة المصرية في كافة المجالات هو الاحتفالية الاكبر للمراة المصرية ” قلادة المرأة المصرية ” أهم جائزة للمراة المصرية 2019 سوف نكرم المرأة المصرية في كافة المجالات الانسانية والحياة العملية و المسئولية الاجتماعية لن يكون حفل جوائز عادي لكن سوف يكون رسالة الي مراة مصرية ان تعلم وتبذل المزيد من الجهد حتي حتصل علي ” قلادة المرأة المصرية ” في العام التالي . نأمل ان تكون قلادة المرأة المصرية هي حافز مهم الي المرأة المصرية وتكون مكأفاة معنوية هامة الي جميع سيدات مصر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى