الاخباررياضة

نجم البرازيل يبدي رغبته في العودة إلى البارسا الموسم المقبل

almaglasم البرازيل يبدي رغبته في العودة إلى البارسا الموسم المقبل
كتب – محمود علي
أوضحت صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية عن وجود إصرار قوى من قبل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى العودة مجدداً لصفوف فريق برشلونة، بداية من الموسم المقبل.
وقالت الصحيفة الإسبانية، فى عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إن النجم البرازيلى نيمار، سوف يضحى بنصف راتبه مع باريس سان جيرمان، من أجل العودة إلى برشلونة، خلال سوق الانتقالات المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلى يرغب فى العودة إلى صفوف برشلونة من جديد، ليس من أجل المال، إذ يحصل نيمار حاليا على مبلغ 52 مليون يورو سنويا، شاملة الراتب والمكافآت، بينما سيتقاضى فى برشلونة أكثر من 20 مليون يورو بقليل.
كما أشارت الصحفية إلى أنها أشارت فى وقت سابق إلى تخطيط إدارة باريس سان جيرمان، فى تقديم عقد جديد لنجمها البرازيلى نيمار، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025، وبراتب قياسي 38 مليون يورو سنويا.
وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة سوف تدرج فى عقد النجم البرازيلى بند مكافآت، سيحصل عليها وفقا للمستويات التى سيقدمها مع الفريق.
يسعى مسئولو باريس سان جيرمان إلى استغلال الضعف الاقتصادى لبرشلونة فى الوقت الحالى بسبب توقف النشاط الرياضى فى ظل تفشي فيروس كورونا من أجل إقناع نيمار بالبقاء، وإنهاء فرصة البارسا فى إعادته من جديد.
وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى