الاخباررياضة

هيدرسيفيلد يشترط تمديد عقد صبحي لتجديد إعارته للأهلي

هيدرسيفيلد يشترط تمديد عقد صبحي لتجديد إعارته للأهلي
كتب – محمود علي
وضع مسئولو نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي شرطاً بتمديد عقد رمضان صبحي لمدة موسمين إضافيين قبل مناقشة فكرة تجديد إعارته للأهلي أو لأي نادي آخر عقب انتهاء فترة اعارته للنادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.
ويتبقى لعقد رمضان صبحي مع نادي هيدرسيفيلد موسمين، مما يعني أنه في حالة تجديد الإعارة لصبحي لمدة موسم سيعود بعدها لناديه ويتبقى له في عقده موسم واحد فقط، مما يصعب تحقيق استفادة هيدرسيفيلد الإنجليزي في حالة الإبقاء عليه أو بيعه لأي فريق أخر.
وتراجعت إدارة الأهلي عن موقفها السابق بشأن عدم التفاوض مع هيدرسفيلد لشراء اللاعب نهائياً بسبب مغالاة النادي الإنجليزي بطلباته لبيع صبحي في البداية والتي وصلت لـ 9 ملايين يورو، قبل أن يتراجع ويقرر تخفيض المبلغ المطلوب للاستغناء عن اللاعب، وبدأ يحدد 5 ملايين دولار تقريباً للاستغناء عن نجم الأهلي نهائياً، وهو مبلغ في متناول الأهلي لاسيما أنه من الممكن تخفيض هذا المبلغ عند التفاوض.
ويملك رمضان صبحي أكثر من عرض بداية من الموسم المقبل أبرزها من الدوري الإيطالي والتركي، ولكن من المحتمل أن تتراجع هذه الأندية عن الصفقة، بسبب فيروس كورونا الذى قد يجعل العديد من أندية العالم تعيد حساباتها في الصفقات الجديدة، مما يسهل من مأمورية الأهلي في الإبقاء عليه.
وأكد رمضان صبحي أنه لن يلعب في مصر لأي نادي غير الأهلي رغم إعلانه أن رغبته الأولى هي العودة لأوروبا سواء عن طريق بوابة ناديه هيدرسيفيلد أو أي نادي أخر، وذلك رداً على انباء دخول أكثر من نادي مصري في مفاوضات لضمه ومنها بيراميدز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى