الاخبار

وزارة التموين: ندرس توصيل الطلبات للمنازل بمبلغ رمزي

تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية في الوقت الحالي بدراسة العمل على بروتوكول يتم فيه التعاون مع إحدى شركات التوصيل والشحن من أجل توصيل سلع التموين إلى المنازل ويكون ذلك في خدمة جديدة تسعى إليها الوزارة.

تفاصيل دراسة توصيل الطلبات للمنازل المقدمة من وزارة التموين:
وتعتبر تلك الخدمة الجديدة لوزارة التموين والتجارة الداخلية هي الأولي من نوعها حيث أن الوزارة تفكر في هذا الأمر ضمن حزمة الخدمات الإليكترونية والتي من المفترض أن تبدأ مع مطلع شهر يوليو المقبل.

ويكون من ضمنها استخراج بطاقات جديدة بشكل إليكتروني من خلال موقع دعم مصر حيث أنه نفكر أن يكون من ضمنها خدمة توصيل سلع التموين لمنازل المواطنين ويكون ذلك عن طريق تولي شركة توصيل وشحن مهمة استلام السلع التموينية.

وذلك من البقال التمويني التابع للمواطن ومن ثم يتم توصيله إلى المنزل وتعتبر تلك الفكرة التي تقوم الوزارة بالعمل على تطبيقها فعندما يتم التعاقد مع شركة هيكون فيه أبلكيشن مخصوص للسلع التموينية.

والأبلكيشين ده هيطلب من المواطن تسجيل اسمه ورقمه القومي ورقم بطاقة التموين واسم البقال التمويني التابع له وعنوانه السكني وبمجرد التسجيل هتظهر قائمة السلع اللي هما 20 سلعة.

ومن ثم سيقوم المواطن بالاختيار منهم وهيتم التوصيل للمنزل وتقوم الوزارة ببدء المفاوضات بشكل أولي مع إحدى الشركات على ألا تزيد رسوم التوصيل للمنزل عن 10 جنيهات مهما كان عدد أفراد البطاقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى