الاخباررياضة

وزير الرياضة يلمح بجاهزية ستاد القاهرة

تأجيل زراعة أرضية الاستاد لاستضافة نصفي النهائي الأفريقي للأهلي والزمالك

تغطية إخبارية / محمود علي
أوضح أشرف صبحي وزير الشبات والرياضة أنه سيعمل على تأجيل زراعة أرضية ستاد القاهرة لاستضافة مواجهات القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تقام.
في نفس السياق سيلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 1 أو 2 مايو القادم بالمغرب، فيما تقام مباراة الإياب في 8 أو 9 من الشهر نفسه في القاهرة. فيما يتقابل الأهلي مع الوداد المغربي أحد أيام 1 أو 2 مايو بالمغرب. على أن تقام مباراة الإياب أيام 8 أو 9 من الشهر نفسه بالقاهرة.
وقد تأهل الوداد المغربي لمواجهة الأهلي في نصف النهائي بعد خسارته أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف ليصعد بنتيجة 2/1 في مجموعة اللقاءين.
وقد صعد الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله من صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدف واحد لكل فريق وحجز بطاقة التأهل والفوز بمجموع اللقاءين بنتيجة 3/1.
ومن المفارقات التي تحدث في البطولات القارية وخاصة قارة أفريقيا بأن يصل أربعة فرق عربية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقية وهم الأهلي والزمالك من مصر، والرجاء والوداد من المغرب ويلتقي الأهلي مع الوداد، والزمالك مع الرجاء.
وذكر أشرف صبحي أنه لا يوجد داعي لتأجيل النشاط الرياضي في مصر واللعب بدون جمهور بسبب فيروس كورونا، وأنه يوجد اتصالات بشكل يومي مع المسئولين لمتابعة مستجدات انتشار فيروس كورونا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى