رياضة

الزمالك يسرق الفوز من المصري في مباراة الأحداث المثيرة

الزمالك يسرق الفوز من المصري في مباراة الأحداث المثيرة
محمود علي ..
استطاع فريق الزمالك أن يفوز على فريق المصري 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع في مباراة ممتعة ومثيرة من جانب الفريقين.
أحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: إيزي ايميكا في الدقيقة 2 وأوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.
بهذة النتيجة يستمر الزمالك في صدارة الدورى مؤقتاً برصيد 54 نقطة حصدها من 24 مباراة حقق الفوز في 16 وخسر مواجهتين، وتعادل في 6، وسجل لاعبوه 44 هدفاً كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 18 هدفا، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 39 نقطة حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 21.
انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري بتعادل الفريقين 1/1 في المباراة المقامة اليوم ضمن مباريات الجولة الـ24 للدورى، تقدم المصري عن طريق إيزي ايميكا في الدقيقة 2 وتعادل محمد عبد الغني للزمالك في الدقيقة 29 من عمر المباراة.
جاءت أحداث الشوط حماسية ومثيرة، حيث احتسب الحكم محمود البنا ضربتي جزاء لفريق المصري تصدي لهما محمد عواد بنجاح، فيما منح الحكم أحمد رفعت طرد لاعب المصري بعد تدخله بعنف مع طارق حامد في نهاية الشوط.
وأضاع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك فرصة إحراز هدف مرتين متتاليتين، بعدما انفرد بمرمى المصري وتسابق لاعبو الفريقين في إهدار الفرص السهلة، وأهدر أشرف بن شرقي ركلة جزاء قبل نهاية الشوط لينتهي الشوط بالتعادل 1/1.
بدأ الشوط الثاني مليئاً بالأحداث أيضاً بعدما أحرز أشرف بن شرقي هدف تقدم الزمالك من ركلة حرة في الدقيقة 59 قبل أن يحصل طارق حامد على طرد مباشر نتيجة تدخل عنيف مع جريندو، وتعادل المصري بهدف عالمي للنيجيري أوستن اموتو من ضربة خلفية مزدوجة في الدقيقة 69.
وعقب التعادل حاول الفريقان خطف هدف الفوز، ولم تفلح تبديلات المدربين في تعديل النتيجة، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع استطاع أحمد سيد زيزو أن يسرق هدف الفوز من ركلة جزاء، وأطلق الحكم الدولي بعدها صافرته معلنا فوز الزمالك 3/2.
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى