الاخباررياضة

الزمالك في ضيافة الاتحاد السكندري غداً بملعب الماكس

لا نية في إلغاء المباراة بسبب سوء الطقس المحتمل

تغطية إخبارية / محمود علي
يحل فريق الزمالك غداً ضيفاً على فريق الاتحاد لخوض المباراة التي تجمع بينهما باستاد الماكس بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الغد.
واستقر باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على إعطاء راحة لبعض اللاعبين الأساسيين بالفريق خلال المبارايات القادمة في الدوري والتي تبدأ بمباراة الغد أمام سيد البلد وذلك بعد حالة الإرهاق الشديد الذي نال بعض اللاعبين من كثرة السفر المستمر نظراً الارتباطات في بطولات مختلفة سواء السوبر الأفريق أو المحلي أو دوري أبطال أفريقيا. ومن أبرز اللاعبين الذين حصلوا على الراحة من الإجهاد محمد أبو جبل وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود علاء ومصطفى محمد.
تلقى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني والملقب بالأسد عروضاً أوروبية مع انطلاق هذا الموسم نتيجة المستوى الرائع والأداء المتميز الذي قدمه اللاعب في الآونة الأخيرة وحفاظه على مكانته كحارس أول للأهلي ومنتخب الفراعنة.
وقد انتظم خماسي الفريق محمود علاء وأشرف بن شرقي وأحمد عيد ومحمد عبد الشافي ومصطفى محمد في التدريبات أمس الثلاثاء في التدريبات الجماعية بعد إجراء تدريبات تأهيلية بعد عودة الفريق من تونس، بينما استمر شيكابالا وعبد الجمعة ومحمد عبد الغني في البرنامج التأهيلي في صالة الجمانيزيوم داخل النادي نظراً لغيابهم عن لقاء زعيم الثقر غداً.
وقال مسئولو اتحاد الكرة بأنه لا نية لتأجيل مباراة الاتحاد السكندري والزمالك بالدوري والمقرر لها مساء غدٍ الخميس باستاد المكس في الدوري الممتاز بسبب سوء الطقس المحتمل، مؤكدين إنه لا نية لتأجيل المباراة كما يردد البعض، موضحين أن القرارات من هذا النوع تكون من صلاحيات الحكم إذا رأي أن سوء الأحوال الجوية لن تسمح بإقامة المباراة، وأيضاً أنه إذا اتخذ الحكم قراره بعدم إقامة المباراة ففي هذه الحالة تحدد لجنة المسابقات موعد جديد حسب اللائحة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى