رياضة

الزمالك يترقب موقف ساسي من المشاركة أمام الرجاء

الزمالك يترقب موقف ساسي من المشاركة أمام الرجاء

محمود علي
سيطرت حالة من الغموض على موقف التونسى الدولى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك حول مشاركته فى مباراة الرجاء المغربى، والذى أعلن دخوله العزل برغبته لمدة 5 أيام فى حجر صحى بعد أن خالط أحد لاعبى منتخب تونس المصاب بفيروس كورونا، وتحوم الشكوك حول قدرة ساسى علي اللحاق بالمباراة خاصة أنه حال التأكد من دخوله العزل المنزلى فإنه لن يكون جاهزاً فنياً للمشاركة فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر انضمام فرجانى ساسى لبعثة فريق الزمالك فى المغرب عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حالياً ضمن الأجندة الدولية، ويترقب مسئولو الزمالك موقف فرجانى ساسى من المشاركة فى المباراة من خلال التواصل مع اللاعب للاطمئنان عليه ومعرفة موقفه الطبى الكامل لتحديد فرص مشاركته في المباراة.
من ناحية أخرى حرص البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك علي متابعة حالة محمود علاء مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة في السمانة خلال مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الزمالك 2/1 في إطار مبارايات الدوري الممتاز.
وتحدث باتشيكو مع الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق عن حالة المصابين قبل مباراة الرجاء، وتحديداً حازم امام، ومحمود علاء فى ظل حاجة الفريق الشديدة لهما لعدم وجود بديل سواءاً في مركز الظهير الأيمن أو المدافع.
وطلب باتشيكو من طبيب الزمالك العمل خلال الأيام المقبلة وتحديدا منذ الوصول اليوم الي المغرب علي تجهيز حازم إمام، ومحمود علاء للمشاركة في اللقاء.
ومن المقرر، أن يعقد البرتغالى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع لاعبى الفريق للحديث معهم حول أهمية مباراة الرجاء المرتقبة، وضرورة حسمها والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب تُريح الفريق فى لقاء العودة بمصر، وذلك لتجنب أى مفاجآت قد تشهدها المباراة فى المغرب، وذلك بعدما حصل الجهاز الفنى للفريق على تسجيلات للقاء الأخير للرجاء فى الدورى المغربى أمام الجيش الملكى، والذى جمع بينهما مساء الأحد الماضى، وشهد فوز الرجاء بهدفين مقابل هدف، ليحسم بهذا لقب الدورى المغربى قبل أيام من مباراته أمام الزمالك، ولذا يحرص باتشيكو ومعاونيه على الوقوف عن أبرز نقاط القوة والضعف للفريق المغربى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى