الاخباررياضة

الزمالك يتمسك بسيسيه ويرفض تجديد إعارته للاتحاد السكندري

الزمالك يتمسك بسيسيه ويرفض تجديد إعارته للاتحاد السكندري
كتب – محمود علي
رفض مسئولو الزمالك تجديد اعارة الايفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندري الموسم الحالي، عقب انتهاء اعارته.
وتمسك مسئولو الزمالك ببيع اللاعب نهائياً في حالة رغبة إدارة الاتحاد السكندري أو أي نادي آخر في ضم اللاعب للموسم المقبل سواء داخل مصر أو خارجها، وكانت إدارة الزمالك قد حددت مليون يورو سعر مبدئي لبيع سيسيه بعد تألقه مع الاتحاد السكندري المواسم الماضية، فضلا عن تلقي الزمالك لعدة عروض شفهية من بعض الأندية الخليجية التي ترغب في شراء اللاعب بمبالغ تقترب من الرقم الذي حدده الزمالك.
من ناحية اخري اشتعل الصراع على ضم المغربى أشرف بن شرقى، نجم نادى الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفريق، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات.
وقد نشرت صحيفة المنتخب المغربية عن تقارير تركية تفيد عن انضمام ناديان إلى سباق التعاقد مع بن شرقى، نجم الزمالك، فى الصيف القادم.
وأضافت الصحيفة أن كلاً من فريقى غازى عينتاب وطرابزون سبور التركيين، أبديا اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات النجم المغربى خلال الفترة القادمة.
وأشارت الصحيفة إلى أن ماريوس سوموديكا، المدير الفنى لفريق غازى عينتاب، تواصل بشكل شخصى مع وكيل أعمال اللاعب المغربي من أجل تسهيل عملية انضمام نجم الزمالك إلى ناديه.
وكان موقع Foot Mercato الفرنسي قد أكد أن بن شرقى محط اهتمام ثلاثة أندية فرنسية هى نيس، ومونبلييه، وستراسبورج بجانب وجود منافسة من أندية أوروبية أخرى وهى أولمبياكوس اليونانى، وستاندردلياج البلجيكى، حيث يسعون جميعهم للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى