الاخبار

السيسي يفتتح 5 مشروعات للإسكان بمدينه بدر

بمشاركة طلاب جامعة عين شمس عبر الفيديو كونفرانس

فخامة رئيس الجمهوريه يفتتح 5 مشروعات للإسكان بمشاركة طلاب جامعة عين شمس عبر الفيديو كونفرانس

افتتح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أمس ، عددا من المشروعات السكنيه بمدينه بدر عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمشاركة وفدا من طلاب جامعة عين شمس في افتتاح مشروع سكن مصر 62 عمارة بالقاهرة الجديدة بإجمالي 1488 وحدة.

وذلك تحت رعاية أ. د محمود المتيني رئيس الجامعة، و د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى و العسكرى تحت إشراف العقيد أحمد عبد الجواد علام مدير إدارة التربية العسكرية بجامعة عين شمس.

وجاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسيه للإرتقاء بمستوى الوعي ورفع روح الولاء والإنتماء لدي طلاب الجامعات بالمشاركة في إفتتاح المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية .

كما شهد افتتاحات اليوم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار وبعض رجال الدولة المصرية .

حيث اعرب طلاب الجامعه عن بالغ سعادتهم وفخرهم بالمجهود الضخم المبذول للانتهاء من هذه المشروعات في الوقت المحدد ومدى اهتمام الدولة المصرية بتحقيق قيمة مضافة لثرواتها وتحقيق أعلى استفادة منها .

جامعة عين شمس

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى