الاخبار

أمين عام العربي للتنمية يلتقى رئيس المجلس العربى للإبداع والابتكار في جدة 

أمين عام العربي للتنمية يلتقى رئيس المجلس العربى للإبداع والابتكار في جدة 

 

بواسطة : إسراء جمال

 

في اطار جهود وأنشطة الأمانة العامة للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة، وبدعوة كريمة من الدكتور محمد بن عيد السريحي رئيس المجلس العربي للإبداع والإبتكار بالإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة بمقره في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، التقي بالدكتور أشرف عبد العزيز – الأمين العام للاتحاد عضو المكتب التنفيذى ورئيس لجنة التنسيق والتعاون بملتقي الإتحادات العربية النوعية بجامعة الدول العربية.

وقد قام د. السريحي بعرض رؤية المجلس وخطة العمل المقترحة لعام ٢٠٢٤ حيث وافق عليها الامين العام وأثني على اداء المجلس برئاسة د. محمد السريحي وعلى جهود جميع اعضاء المجلس خلال عام ٢٠٢٣ وقام بإهداء درع الاتحاد الي رئيس المجلس تكريما لجهوده في خدمة المجتمعات العربية وتعزيز العمل العربي المشترك.

وقد تناولت المناقشات مقترح عقد اتفاقية للتعاون المشترك بين الاتحاد والمجلس مع العديد من الهيئات العلمية بالمملكة والتي اقترحها رئيس المجلس.

كما تناول اللقاء امكانية التعاون بينهم وبين عدد من الجامعات الدولية في إعداد مراكز للتنمية المستدامة مع التأكيد على ضرورة الاهتمام بالبحث العلمي ومخرجاته التي تحقق أهداف التنمية المستدامة.

 

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى