اقتصادالفيديوهاتالمرأه والطفل

هاربين أرورا رئيسة منتدى العالم الاقتصادى توجه الشكر لوزيرة التخطيط

خلال كلمة الدكتورة هاربين أرورا، توجهت رئيسة المنتدي الاقتصادي العالمي السنوي للمرأة بالشكر إلي جمهورية مصر العربية لاستضافة النسخة الـ 35 من المنتدي، وتوجهت أيضا بالشكر لنساء مصر المميزات و لهذه الدولة الرائعة – مصر – التي تدين لها بالكثير. وأعربت عن تشرفها بمعرفة للدكتورة مايا مرسي والتي التقت بها في عام 2018 بالهند وتمكنتا من التعاون في نقل المنتدي من الهند ليعقد بالقاهرة لأول مرة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكدت آرورا أن مصر والهند تجمعهما علاقة رائعة، فهما من أعرق الحضارات في العالم، مشيرة إلى التعاون المثمر كي نجمع السيدات من أكثر من 75 دولة حول العالم للمشاركة في هذا المنتدى، لم يكن من قبيل الصدفة، وقالت : اجتمعنا اليوم على الرغم من كل العقبات والأزمات الاجتماعية التي يمر بها العالم وهذا أكبر دليل على إيماننا بما نقوم به.

وتوجهت آرورا بالتحية إلى جميع السيدات المشاركات في المنتدى، وأكدت أن هؤلاء السيدات قادرات علي التضامن والتعاون في تغيير العالم إلى الأفضل، فالمنتدي بداية رائعة لشهر المرأة، وسنعمل معا عليى الرغم من كل الصعاب والتحديات التي تواجهنا.

وأعلنت الدكتورة هاربين آرورا لأول مرة خلال المنتدى، أنه سيتم بعد عام من الآن اطلاق أول بوابة رقمية اقتصادية من نوعها، وستكون مخصصة لرائدات الأعمال لعرض وتبادل المنتجات والمعلومات حول العالم تحت اسم “She Economy” وذلك عندما نلتقي في مصر خلال العام القادم

تغطيو إعلامية / وفاء الاجة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى