الاخبار

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للصناعة بمشاركة مجموعة العريان

تحت شعار "بكل فخر صنع في مصر"

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للصناعة بمشاركة مجموعة العريان
تحت شعار “بكل فخر صنع في مصر”

أحمد العريان: هدفنا دعم الصناعة الوطنية والوصول بالمنتج المصري للعالمية

أعرب أحمد العريان، رئيس مجلس إدارة مجموعة العريان، عن امتنانه وحرصه على مشاركته السنوية في المعرض الدولي السنوي للصناعة، قائلاً: «بالتنمية والاستثمار قادرون على تحقيق رسالة الصناعة المصرية وتقديم منتجات مصرية تنافس الأسواق العالمية وتحقق الاكتفاء الذاتي في السوق المحلي تحت عنوان “بكل فخر صنع في مصر”.

وشهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، افتتاح معرض الصناعة الدولي السنوي من نسخته الثانية، وحضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الصناعة والتجارة المهندس أحمد سمير، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي المعرض الدولي للصناعة الثاني الذي يهدف إلى عرض آفاق تطوير الصناعة وتوطينها في ظل الضغوط الاقتصادية وتعزيز الصناعة المستدامة ودعم الابتكار.

وقد تم تحديد قاعتين للعارضين المشاركين في ملتقى ومعرض الصناعة الدولي الثاني بمشاركة شركات من كافة الغرف الصناعية التابعة لاتحاد الصناعات.

وضمت القاعة الثانية لمعرض الصناعة الدولي الثاني الشركات التابعة لقطاع الصناعات النسيجية وصناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، ولعل أبرزها مجموعة العريان الصناعية المتخصصة في صناعة الملابس والأحذية والتي سبق أن شاركت في النسخة الأولى من المعرض الدولي السنوي للصناعة بالتعاون مع السيد جمال السمالوطي، رئيس غرفة صناعة الجلود والأحذية.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى