مؤتمرات وندوات

برعاية العربي لحماية الحياة البرية والبحرية والمهن الطبية والقومي للمرأة.. ندوة “الأضحية عبادة وصحة”

في مقر اتحادات نقابات المهن الطبية بالإسماعيلية

برعاية العربي لحماية الحياة البرية والبحرية والمهن الطبية والقومي للمرأة..
ندوة “الأضحية عبادة وصحة”
في مقر اتحادات نقابات المهن الطبية بالإسماعيلية

بواسطة: محمد علي

أقام الاتحاد العربي لحماية الحياة البرية والبحرية – التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، واتحاد نقابات المهن الطبية، والمجلس القومي للمرأة ندوة بعنوان: “الأضحية عبادة وصحة” وذلك يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 بمقر اتحاد نقابات المهن الطبية بالإسماعيلية.

في تصريح خاص لمجلة نهر الأمل أوضح أ. د. جمال جمعة مدني أمين عام الاتحاد العربي لحماية الحياة البرية والبحرية، أن ما تعانيه الشوارع والطرقات جراء التخلص من بقايا الذبائح في الشوارع بطريقة مسيئة وغير حضارية، حيث اعتبر هذا السلوك تعدٍ صارخ على البيئة كما أوصانا به ديننا الحنيف الذي حثنا على النظافة العامة والابتعاد عن كل ما يؤذى المجتمع الذي نعيش فيه.

وقد أكد جمعة خلال كلمته في المنتدى على ضرورة الاهتمام بالبيئة والالتزام بالسلوكيات الإيجابية، مطالباً استخدام أكياس بلاستيكية للتخلص من القمامة وبقايا الأضاحي وليكُن شعارنا: من أجل عيد أضحى نظيف.

وأشار إلى أن أهداف التنمية المستدامة، والإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تهدف إلى تنمية متواصلة ونظيفة في كافة قطاعات الدولة.

وتطرق إلى الحديث عن الاتحاد العربي لحماية الحياة البرية والبحرية وأهدافه ومشروعاته المختلفة مُرَحِّباً بانضمام السادة الحضور في أنشطته، حيث كان هناك إقبالاً كبيراً من الحضور لحرصهم على الانضمام لعضوية الاتحاد، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة فرع الإسماعيلية من خلال بروتوكول تعاون بيئي يتم إبرامه لاحقاً بإذن الله.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى