الاخبار

بروتوكول تعاون بين نادي الزهور و مصنع قادر للهيئة العربية للتصنيع

بروتوكول تعاون بين نادي الزهور و مصنع قادر للهيئة العربية للتصنيع

 

بواسطة/ محمد علي

وقع مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ( مصنع قادر للصناعات المتطورة ) في سابقة هي الأولى من نوعها للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع واحد الهيئات.

وتم توقيع العقد بفرع النادي بالتجمع الخامس بحضور المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، واللواء دكتور مهندس عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، والأستاذ محمد مطيع سكرتير عام النادي عضو مجلس الادارة، والمهندس أحمد أسامة عضو مجلس الإدارة، واللواء حازم حسن عضو مجلس الإدارة، وكابتن ياسر حفني عضو مجلس الادارة، والدكتورة نشوى النحاس عضو مجلس الإدارة ولفيف من مسؤولي مصنع قادر.

وتم توقيع البروتوكول بين نادي الزهور الرياضي و مثله في التوقيع المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي ومصنع قادر للصناعات المتطوره ويمثلة في التوقيع السيد اللواء أ ح دكتور مهندس / عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المصنع.

ويعتبر نادى الزهور من الأندية الرياضية البارزة في جمهورية مصر العربية، وله تاريخ طويل في المجال الرياضي. والمحاور الأجتماعية والذى تأسس في عام 1982، وكان من الأندية التي لعبت دورًا مهمًا في تطوير الرياضة في مصر بفرعية ( مدينة نصر – التجمع الخامس ) وله تاريخ عريق في مجال الخدمة المجتمعية والإدارة المتكاملة والأنشطة القومية

فيما يعد مصنع قادر من أقدم مصانع الهيئة وأقدم مصانع مصر والشرق الأوسط تأسس عام 1949 والقائم على الصناعات الهندسية المرتبطة بتشغيل جميع أنواع الخامات

وانطلاقاً من رغبة الطرفين بضرورة التكامل المثمر خاصه في مجالات التصنيع ( الاثاث بجميع انواعه – عربات الجولف المتنقله و المعدات و الادوات الميكانيكيه و المواد المعاد تديورها ) و هو ما يميز مصنع قادر لذا يسعى الطرفان للتعاون في هذه الموضوعات والتي تتضمن تقديم خدمات متكاملة ولخدمة أعضاء نادي الزهور و المجتمع

كما يأتي هذا البروتوكول في إطار دور الهيئة العربية للتصنيع الظهير الصناعي للدولة المصرية وإرتباطاً بتوجيهات السيد اللواء أ ح مهندس / مختار عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع بضرورة التكامل مع كل قطاعات الدولة في محاور عمل الهيئة المتعددة.

ومن جانبه أعرب اللواء أ ح دكتور مهندس / عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المصنع عن سعادته بهذا البروتوكول الذي يعد الأول من نوعه والذي يهدف من ناحية خدمة أعضاء النادي ومن ناحية أخرى التسويق بشكل جديد لمصنع قادر.

فيما أكد المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور على أهمية هذا البروتوكول لأعضاء النادي مع احد أهم المصانع الرائدة في تاريخ مصر الحديث.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى