الاخبار

تطور الظاهرة الإجرامية في مصر

حلقة نقاشية نظمها المركز القومى للبحوث الإجتماعية والجنائية

حلقة نقاشية بعنوان
تطور الظاهرة الإجرامية في مصر من منظور ضحايا الجريمة 2011- 2018

عقد المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية حلقة نقاشية بعنوان:” تطور الظاهرة الإجرامية في مصر من منظور ضحايا الجريمة 2011- 2018، تحت رعاية الأستاذة الدكتورة هالة رمضان مدير المركز، وذلك لمناقشة نتائج البحث الذي أجراه عدد من أساتذة المركز في إطار البرنامج الدائم لبحوث العدالة الجنائية وحقوق الإنسان.

تناول البحث تطور الظاهرة الإجرامية في مصر في ضوء الأوضاع الاستثنائية التي مر بها المجتمع المصري منذ أحداث يناير 2011 والتي شهدت تطورات بالغة الأثر في مختلف مناحي الحياة.

ورأس الحلقة النقاشية المشرف على البحث أ.د. عصام المليجي المستشار بالمركز ، وعضوية كل من د. هند فؤاد، د. عبده العشري، د. هند نجيب.

حضر الحلقة لفيف من الأكاديميين والأساتذة بالجامعات والمراكز البحثية في مصر وعدد من القيادات الأمنية والقضائية وأعضاء المجالس القومية.

تأتي هذه الحلقة في إطار سلسلة من الحلقات النقاشية التي ينظمها المركز بصورة دورية لمناقشة نتائج الأبحاث العلمية التي يجريها؛ بهدف تحقيق التواصل بين الجهات البحثية والأكاديمية المختلفة وبين الجهات التنفيذية في الدولة لتحقيق الاستفادة القصوى من نتائج هذه البحوث على كافة المستويات.

المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى