الاخبارتعليم

تعاون بين كلية الآداب ومركز التطوير والتدريب

تعاون بين كلية الآداب ومركز التطوير والتدريب بالجامعة للمرة الأولى

تعاون بين كلية الآداب ومركز التطوير والتدريب بالجامعة للمرة الأولى

كتب: عبير سلامة

فى إطار خطة كلية الآداب لتنمية وتطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة فى مجال البحث العلمى والنشر الدولى لقطاع العلوم الإنسانية والإجتماعية أوضح ا.د. مصطفى مرتضى أن مركز الاستشارات والتدريب بقطاع خدمة المجتمع والبيئة بالكلية يوسع دائرة خدماته لتشمل أبناء الكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالتعاون مع مركز التدريب والتطوير لعقد سلسلة من ورش العمل المتميزة لرفع مستوى النشر الدولى بالكلية بما يسهم فى رفع تصنيف الجامعة وذلك تحت رعاية ا.د. محمود المتيني رئيس الجامعة و ا.د. نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و ا.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا.
وقد أضاف ا.د. طارق منصور أن فكرة التعاون المشترك بين المركزين قد لاقت دعما من ا.د. عميد الكلية وكذلك من ا.د. نيفين عاصم مديرة مركز التدريب والتطوير التى أشادت بمستوى الورشة التى تنفذ للمرة الأولى فى قطاع العلوم الإنسانية والإجتماعية بالجامعة. وأضاف أن المتدربين أصبحت لديهم مهارات الكتابة الأكاديمية والتعامل مع المجلات العلمية العالمية.
جدير بالذكر أن الورشة الأولى ضمت خمسة وعشرون متدربا ما بين مدرس ومدرس مساعد، واستمرت على مدار يومين، وحاضر فيها ا.د. البرشت فوس الأستاذ الزائر بالكلية وعميد المعهد العالى لدراسات الشرق الأوسط بجامعة ماربورج الالمانية، و ا.د. طارق منصور وكيل الآداب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى