الاخبار

التعريف بتطبيق سنابل في الاجتماع السنوي الأول للمنتدى العربي للخدمات الإرشادية الريفية

 

التعريف بتطبيق سنابل في الاجتماع السنوي الأول للمنتدى العربي للخدمات الإرشادية الريفية

الاجتماع السنوي الأول للمنتدى العربي للخدمات الإرشادية الريفية

تشارك منظمة المرأة العربية في “الاجتماع السنوي الأول للمنتدى العربي للخدمات الإرشادية الريفية – الابتكارات في السياسات والممارسات” والذى يعقد خلال الفترة من 29 الى 31 يوليو 2024 فى عمان – الأردن، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت علي، سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأغذية والزراعة للشرق الأدنى وشمال افريقيا.

يعقد الاجتماع بتنظيم مشترك بين منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) والصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) ووزارة الزراعة الأردنية.

ويهدف الاجتماع إلى تعزيز التواصل وتبادل المعرفة حول الابتكارات في مجال الخدمات الارشادية الريفية في البلدان العربية، ومن هذا المنطلق تشارك منظمة المرأة العربية لتعريف بتطبيق سنابل الإلكتروني الذي تنفذه المنظمة بالتعاون مع الفاو. وهو تطبيق يهدف إلى مساعدة المرأة صاحبة المشروع الصغير في الأوساط الريفية على عرض منتجاتها وتسويقها على نطاق واسع، وتحقيق أرباح مادية تضمن استدامة المشروع وتحقيق عائد مالي، فهو يعمل كوسيط بين المرأة العربية والتاجر أو المشترى، كما يتضمن التطبيق جزءا خاصا بالتوعية الصحية والاقتصادية والزراعية للمرأة. تشارك من المنظمة الأستاذة فاطمة فوزي من إدارة التخطيط والبرامج والمسؤولة عن ملف النساء والتمكين الاقتصادي.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى