تعليم

حاسبات عين شمس يتفوقون فى احتفالية هواوى

طلاب حاسبات عين شمس يتفوقون على ١٥٠ ألف طالب من ٨٢ دولة حول العالم و يحصدون الميداليات خلال إحتفالية مسابقة هواوي العالمية لبرنامجها التدريبي الرائد ICT Talent Bank / iTB

” بنك المواهب”

شهد أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، الاحتفالية التي أقامتها شركة هواوي مصر، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، وذلك إحتفالاً بالطلاب المصريين الفائزين بمسابقة Huawei العالمية لبرنامجها التدريبي الرائد ICT Talent Bank / iTB “بنك المواهب”.حضر الاحتفالية، التي أقيمت على هامش مشاركة شركة هواوي في معرض Cairo ICT 2020 ، د. دينا محمد الصياد المحاضرة بأكاديمية FCIS بجامعة عين شمس.

و خلال كلمته أشاد أ.د. محمود المتيني بالتعاون المثمر بين جامعة عين شمس وشركة هواوي العالمية ، مثمناً جهود كلية الحاسبات و المعلومات بإشراف أ.د. نجوى بدر عميد الكلية .لافتاً إلى أن هذا التعاون ينعكس بالإيجاب على جودة خريجي الكلية و يزيد من قدرتهم على خوض سوق العمل بكفاءة و خبرة .

هذا وقد وجهت أ. د. نجوي بدر و أ.د. ياسمين عفيفي مدير أكاديمية FCIS ، التهنئة لطلاب الكلية المتميزين الذين حصلوا علي ميداليات ُمشرفة متفوقين على 150 ألف مشارك من أكثر من 82 دولة على مستوى العالم و هم الطلاب :

بلال هاني

(The grand prize in cloud track in Huawei ict competition)

محمد توفيق

(platinum medal)

أحمد سيف

( platinum medal)

المركز الاعلامى لجامعة عين شمس
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى