تعليم

تقديم خدمات للطلاب بما يتماشى مع ظروف كورونا

جامعة عين شمس تتعاقد مع الشركة المصرية للإتصالات  لتوفير خدمات غير مسبوقة لطلابها 

جامعة عين شمس تتعاقد مع الشركة المصرية للإتصالات  لتوفير خدمات غير مسبوقة لطلابها

كتبت : رباب نصار

تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم و الطلاب و إشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشؤون قطاع التعليم والطلاب، نجحت جامعة عين شمس في إبرام تعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات ؛ وذلك بهدف توفير خدمة تعليمية متميزة تتماشى مع خطة التعليم الهجين التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وفي هذا السياق أكد أ.د. عبد الفتاح سعود أن جامعة عين شمس من الجامعات السباقة في تقديم خدمات لطلابها بما يتماشى مع ظروف الجائحة العالمية ، لافتاً أن هذا التعاون الغير مسبوق مع أحد أكبر  الشركات العاملة في مجال الاتصالات من شأنه التيسير على الطلاب في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية سواء كيفية تحميل والحصول على المناهج الإلكترونية أو  تطوير خدمات الإتصال بالإنترنت و كذلك الدخول على مختلف المنصات التعليمية وحضور المحاضرات أونلاين أو الامتحان عن بعد.

و أوضح أن الخدمات التي ستوفرها الشركة المصرية للاتصالات والمدعومة من الجامعة ، يستفيد منها  الطلاب الأكثر  احتياجاً والذين تشملهم مظلة التكافل الإجتماعي من الجامعة.

حيث يتم توفير خطوط الإنترنت وباقات المحمول لعدد ٧٢٠٠ طالب وطالبة يمثلون شريحة الطلاب الأكثر احتياجاً بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات .

ومن المقرر أن يتم توزيع الخطوط على الطلاب من خلال منافذ الشركة التي ستتواجد بمختلف الأحرم الجامعية خلال الأسبوع الجاري لتوزيع “خط طالب جامعة عين شمس” ، وبذلك يضمن الطلاب الحصول على خدمات مدعمة طوال مدة العام الدراسي كاملاً، بما يسهم في تيسيير عملية التعلم بأعلى مستويات الكفاءة و الجودة.

#مجلةـ نهرـ الامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى