تعليم

رئيس جامعة العريش يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة

رئيس جامعة العريش يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة

الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة في اليوم الأول من بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

كتب: د. أحمد شلغم

أجرى السيد الأستاذ الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء جولة تفقدية تابع خلالها سير لجان امتحانات الفصل الدراسي الثانى بكليات الجامعة وخلال الجولة التفقدية أكد على ضرورة التزام كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية، وقياس درجات الحرارة لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين قبل الدخول إلى حرم الكليات وارتداء الكمامات وتطهير وتعقيم الأيدي.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه لم يتم رصد أية مشكلة داخل لجان الامتحانات في اليوم الأول على مستوى الكليات، إلى جانب عدم تسجيل أي اصابات بفيروس كورونا المستجد بين طلاب الجامعة أو القائمين على عملية الامتحانات مؤكدًا سيادته علي أن سلامة وصحة الطلاب تأتي في المقام الأول، وأن الجامعة حريصة على توفير كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة صحة أبنائها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وتابع سيادته مع السادة عمداء الكليات استيفاء قاعات الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعي والسلامة، وتوفير السيولة والحركة عند الدخول أو الخروج من الكلية وكذلك الغرف المخصصة للعزل بكل كلية.

جدير بالذكر أن الامتحانات اليوم الثلاثاء 1/6/2021 تجرى على فترتين صباحًا ومساءًا حيث تجرى الامتحانات بكليات التربية والتربية الرياضية والتجارة والاستزراع المائي والمصايد البحرية على فترتين صباحًا ومساءًا، بينما تجري الامتحانات بكليات الآداب والعلوم والطب البيطري فترة صباحية فقط، ويؤدى الامتحانات 1733 طالب وطالبة خلال الفترة الصباحية بينما يؤدي 1818 طالب وطالبة الامتحانات خلال الفترة المسائية وبإجمالي 3551 طالب وطالبة.

وفى نهاية الزيارة تقدم الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة بالشكر والتقدير للسادة عمداء الكليات والسادة الوكلاء وجميع العاملين بالكليات على مجهوداتهم الواضحة والملموسة في انتظام العملية الامتحانية متمنيًا سيادته التوفيق والنجاح لجميع أبناءنا الطلاب.
#جامعة_العريش_بالعلم_بالشباب_بالعمل_تحيا_مصر.
#المركز_الإعلامي_لرئيس_الجامعة.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى