تعليم

بالصور نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات

بكلية بنات عين شمس لإطمئنان على سلامة سير الامتحانات بالكلية

بالصور نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب يتفقد لجان الامتحانات ببنات عين شمس

تغطية إعلامية : ولاء أبو دهب
تغطية مصورة: محمود صالح

تفقد صباح اليوم ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب لجان الامتحانات بكلية البنات للإطمئنان على سلامة سير الامتحانات بالكلية، و رافق سيادته ا.د. أميرة أحمد يوسف عميدة الكلية و ا.د. مى حلمى وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب.

و أجرى ا.د. عبد الفتاح سعود حوارا ابويا مع الطالبات للإطمئنان على سلاسة الامتحانات والاستفسار عن متطلباتهن.

كما أشاد ا.د.عبد الفتاح سعود بحرص إدارة الكلية على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا و تطبيق التباعد الاجتماعى داخل اللجان والإلتزام بإرتداء الكمامات طوال الوقت سواء الطلاب أو المراقبين وكذلك قياس درجات الحرارة لجميع الطلاب و العاملين قبل الدخول للجان الامتحانات، و التعقيم المستمر للجان والممرات قبل كل فترة امتحانية وذلك حرصا على سلامة الطلاب والعاملين و توعية الطالبات بالالتزام بإرتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعى.

 

وقد شملت جولة سيادته المرور على عدد من اللجان والكنترول و مقار تلقى التطعيم داخل الكلية حيث شدد على ضرورة التأكد من تطعيم كافة الطالبات و توجيه من لم تتلق التطعيم لمقر التطعيم بالكلية.

 

 


واوضحت ا.د. أميرة يوسف أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت يوم الاثنين الماضي الموافق ٢٧ من ديسمبر وتستمر حتى ٤ من فبراير المقبل ومن المقرر أن تجرى الاختبارات قرابة ٢٥ ألف طالبة في جميع الفرق والأقسام العلمية، حيث تم تخصيص عدة مسارات لدخول الطالبات للجان تختلف عن مسارات الخروج وذلك لمنع اى تزاحم قبل أو بعد فترة الإمتحان، كما تم تخصيص ثلاث فترات للاختبار وتخصيص فترة زمنية لكل فرقة بالتبادل، و يتم تعقيم اللجان بين كل فترة وأخرى.

 

 

وإشارت ا.د. مى حلمى أنه تم تقسيم الفرق حيث تؤدى الاختبار الفرقة الأولى والثالثة بالتبادل اليومى مع الفرقة الثانية والرابعة و يتم إجراء الامتحانات لكل فرقة فى فترة منفصلة لتحقيق أقصى قدر من التباعد داخل اللجان بين الطالبات و عدم وجود تزاحم خلال دخول وخروج الطالبات.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى