رياضة

جمعة قد يظهر مع الأهلي في الجونة

جمعة قد يظهر مع الأهلي في الجونة
كتب – محمود علي
تلقت جماهير النادي الأهلي خبراً ساراً من خلال قناته، حول احتمالية عودة ومشاركة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، والذي قدم عهود الالتزام من جديد في الفترة الأخيرة.
انتظم جمعة في التدريبات بناءً على تعليمات رينية فايلر المدير الفني للأهلي، والذي استبعد صالح من الحسابات الفنية لفترة طويلة منذ توليه المسئولية بداية الموسم الجاري، بداعي عدم الانضباط، قبل أن يتراجع عن قراره في ظل حاجة الفريق لخدمات اللاعب الذي تعهد بتنفيذ التعليمات.
كان صالح جمعة مستبعداً دائماً من الاختيارات الفنية لأي مدير فني بسبب عدم انضباطه سلوكياً مع الفريق وعدم التزامه بمواعيد التدريبات، وهو ما جعله أكثر اللاعبين الذي تعرضوا للخصومات في تاريخ الأهلي.
كان آخر ظهور لصالح جمعة بقميص النادي الأهلي كان قبل أكثر من عام من الآن، حيث شارك صالح في مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر النسخة الماضية، والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف قبل تولي رينية فايلر المسئولية الفنية للقلعة الحمراء.
سجل صالح مع الأهلي 12 هدفاً وصنع 13 آخرين، ويجيد اللعب تحت رأس الحربة وكذلك على الأطراف وهو ما يؤهله لسد تلك الثغرة في الفريق الأحمر في ظل الغيابات التي ضربت الأهلي بسبب الاصابات، ويستطيع أن يكون نقطة تحول في أداء وشخصية الفريق والاستفادة منه في البطولة الأفريقية لامتلاكه الحلول الفنية بمهاراته المتميزة، ومنذ انضباطه في التدريبات أصبح صالح مرشحاً للظهور في مباراة الجونة بالجولة 22.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى