الاخبار

خبراء الديچيتال تحصل على شهادات الجودة (ISO) في جودة الإدارة والسلامة المهنية وحُسن إدارة البيئة

خبراء الديچيتال تحصل على شهادات الجودة (ISO)
في جودة الإدارة والسلامة المهنية وحُسن إدارة البيئة

كتب: حامد خليفة

 

إستهلت خبراء الديچيتال تحصل  على شهادات الجودة (ISO) في جودة الإدارة والسلامة المهنية وحُسن إدارة البيئة الرائدة في مجال تسويق المقاصد السياحية الدولية، العام الجديد بالحصول على 3 شهادات من الأيزو (ISO)
الأولى ISO 9001 شهاده إدارة الجودة فى الٱدارة QMS ،
الثانية ISO 14001 شهادة إدارة البيئة EMS
،الثالثةISO 45001 شهادة إدارة السلامة والصحة المهنية OH&S

مما بمنحها القدرة فى التعامل والتوسع  فى الأسواق الأوربية والعالمية وفقا للقواعد التى يطلبها الإتحاد الأوروبي والدول التابعة له.

وتمتلك شركة خبراء الديچيتال خبرة كبيرة تتعدى العشر سنوات في مجال تسويق المقاصد السياحية الدولية وهو ما يجعلها من أوائل الشركات الرائدة في هذا المجال.

وتنعكس هذه الخبرة الكبيرة على حجم الحملات التي قامت او تقوم بها الشركة في المنطقة حيث ادارات منذ عدة سنوات حمله مكبرة للترويج للمقاصد السياحية للمملكة المغربية في ٦ دول خليجيه .

وتدير الشركة في الوقت الحالي عدد اخر من الحملات التسويقية المصغرة المشتركة مع ترافكو ومع مجموعة من أكبر الهيئات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، كهيئة السياحة السعودية، ودائرة السياحة والثقافة في أبوظبي وعجمان وغيرها.
وهو ما يدعم بشكل كبير قطاع السياحة العربيه وكذلك حركة السياحة الدولية في منطقة الشرق الأوسط.

وقد أعرب الدكتور علاء خليفة، رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بالحصول على هذا الإعتماد من الأيزو مؤكدا بأن هذا يعكس مدى إهتمام الشركة وإلتزامها بأعلى معايير الجودة في الإدارة وفي تقديم الخدمات للعملاء

وأضاف خليفة أن تلك الشهادات تعتبر إشادة وإعتراف عالمي بالتفوق والإلتزام بالضوابط في كل جوانب عمل الشركة وهو ما ينعكس على مستقبل الشركة وعلى جودة الخدمات المقدمة لعملائها في الشرق الأوسط.

من جانبها عبرت أزهار أحمد المدير العام للشركة عن فخرها بالحصول على شهادات (ISO) مشيدة  بالجهد الكبير المبذول من جميع أفراد الشركة مؤكدة على أن هذا التكريم لم يكن ممكناً دون وجود فريق عمل متخصص ومتفاني ويمتلك شغف كبير وسعي وتطلعات دائم للتميز،

وأوضحت أن هذه الشهادات ستكون بمثابة دافع للشركة من أجل الإستمرار في تلبية توقعات عملائها وتوفير أفضل الخدمات والامكانيات لدعم قطاع السياحة ومجال تسويق المقاصد السياحية الدولية.

والشهادات الثلاثة هى:
إدارة الجودة QMS طبقاً للمواصفة ISO .9001-2015
وهى الشهادة الأكثر شيوعاً وتتعلق بتطبيق معايير الجودة فى الإدارة و في جميع العمليات والأنشطة لرفع قدرة المؤسسة على تقديم خدمات ومنتجات بجودة عالية

شهاده إدارة البيئة EMS طبقاً للمواصفة والمعايير 2015 ISO 14001
وهذه الشهادة تتعلق بتطبيق معايير صارمة بالإلتزام البيئي داخل المؤسسة بما يضمن السيطرة على جميع مصادر الخطر والتلوث وضمان أن المؤسسة لا تؤثر بالضرر على البيئية الداخلية والخارجية ومساعدة المؤسسة على تحليل الأوجه البيئية والآثار الناتجة عنها ووضع البرامج اللازمة للتعامل معها

شهاده إدارة السلامة والصحة المهنية طبقاً -2018 ISO 45001 OH&S
تتعلق بتطبيق متطلبات السلامة والصحة المهنية للسيطرة على المخاطر الموجود فى المؤسسة والتى قد تهدد سلامة العاملين والمباني وما يجاورها والإستعداد والإستجابة للحالات الطارئة وكيفية التصرف السليم والمنظم فى حالة الطوارئ.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى